رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فورميلا الأهرام ..عروض خاصة وهدايا فورية

بوابة الوفد الإلكترونية

انطلقت أمس الدوره التاسعة عشرة من معرض السيارات (فورميلا الأهرام 2012) والتى تقام هذا العام فى الفترة من 28 مارس حتى 1 من إبريل القادم.

وقام بافتتاح المعرض هذا العام الدكتور محمود عيسى وزير الصناعة والتجارة حيث أكد أن معرض فورميلا هو الحدث الأكبر والأهم فى مصر فى مجال صناعة السيارات.
واستضاف المعرض العديد من كبرى شركات السيارات والتى أعلنت عن تقديمها العديد من المفاجآت لجمهورها ومحبيها منها تويوتا التى قدمت جديدتها أفانزا, وشركه بى إم دبليو بنسختها الجديده 318i  فضلا عن شركه غبور أوتو والتى قدمت لجمهورها المفاجأه الكبرى هيونداى إلنترا فى شكلها الجديد حيث القوه والعصريه والإنسيابية.
وقدمت شيفرولية موديلات جديدة من كروز مثل إليجانس مانيوال وإليجانس هاى لاين وتوب لاين وقدمت أسعار خاصه على أقيو ولانوس وهو ما إعتبرته الشركه عرض محدود لمحبى شيفروليه.
أما أودى , فقد عرضت  الجميلة A6 والتى تعد من الجيل السابع من سياراتها السيدان الأكثر قوة ونجاحا فى العالم ,.
هذا بالإضافة إلى قسم خاص للدراجات النارية والبخارية والموتوسيكلات التى شهدت إقبالا كبيرا من

الشباب والرياضيين من مختلف الأعمار ,
وقد تزايدت فرصة الشركات المشاركة بالمعرض لعمل العروض اللازمة لعملائها لتقدم بذلك فرصة محدودة خلال الأربعة الأيام المقبلة , فقد عملت جميع الشركات على زيادة البرامج التسويقية والتمويلية بالتعاون مع عدد من البنوك حتى يتم تنشيط مبيعات السوق التى تضررت بعد ثورة يناير,
وقدمت العديد من الشركات عروضا خاصا خلال فترة المعرض منها مهرجان المصرية للسيارات والتى تقدم جنيهات ذهبية إذا تم شراء سيارة من الشركة فضلا عن تقديمها أفضل خدمة وأكبر خصم للكاش والتقسيط وشاشات LCD ,
أما غبور أوتو, فقدمت خصما للعملاء يصل إلى 3000 جنيه إذا تم شراء السيارة إالنترا مشيرا إلى أن العرض سار لمدة ثلاثه أيام فقط.