رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أثرياء جدة يقتنون 60 "لمبرغينى" بـ75 مليون ريال

سيارات

الجمعة, 23 مارس 2012 09:25
أثرياء جدة يقتنون 60 لمبرغينى بـ75 مليون ريال
بوابة الوفد- وكالات:

سجلت مدينة جدة رقماً قياسياً بوجود 60 سيارة من نوع "لمبرغيني" تقريبا، يتجمع أصحابها تحت مظلة نادٍ يحمل اسم "نادي ملاك لمبرغيني"، تحيط به التخوفات من عيون الحاسدين، وكاميرات مصورين فضوليين يلاحقون أصحاب تلك السيارات إلى منازلِهم، بحسَب وصف بعض ملاكها المتمسكين بها وبغَداء يجمع أعضاء النادي مرة في الشهر.

ويبدأ سعر سيارة اللامبرغيني في السعودية من 1.2 مليون ريال، ويتأهل

مقتنوها في ما بعد إلى الدخولِ في نادٍ يُشبه "جوقةَ فرسان" كما كان يحدث في القرون الوسطى، مزيجاً من النُبل المخلوطِ بوعي حضاري، من خلال بعض المساهماتِ الاجتماعية عدا كونِ السيارة تمثل كذلك "بزنس كارد"، يتحرك على أربعة إطارات وضجيج لافت.
يتصاعد عدد سيارات لمبرغيني في جدة، وفي الزمن الذي
يصبح فيه ساهر أهمَ معالمِ الطريق فإن هذه السيارات التي يعرف الكثير منها رحلات إلى الخارج تتحول إلى معالم ترفيهية تدور حولَها الأسئلة والإجابات الصادمة، حول الصيانة الباهظة والطريقة في تجاوز السرعة، لأن هناك من سمع صوتَها وهي تسابق الضوء وليس ضوء ساهر فقط.

ويتلذذ "اللمبرغيون" بقيادة سياراتهم ساعات قليلة خلال الأسبوع، إذ لا تظهر تلك السيارات سوى في الإجازة الأسبوعية بسبب الطرقات التي قالوا إنها العدو الأول لسياراتِهم بما تحمِله لهم من مفاجآت تتمثل عادة في المطبّات والحفر.
 

أهم الاخبار