رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

«عز العرب» تطرح الجيل الجديد من «فولفو XC60»

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب - باسل الحلواني

 

أعلنت شركة عزالعرب، وكيل علامة فولفو التجارية بالسوق المصرى، عن تنظيمها لحفل كبير غداً، للكشف رسميًا عن فولفو XC60 الجديدة كليا التى تنتمى الى فئة السيارات الكروس أوفر المدمجة الفاخرة.

وتتويجًا لنجاحها حصلت XC60 على جائزة سيارة العام فى بريطانيا، متفوقة بذلك على 12 سيارة أخرى تنافست معها على اللقب، وذلك بعد حصولها على جائزة أفضل كروس أوفر متوسطة الحجم، وقد استحقت ذلك بجدارة بفضل تصميمها الجرىء وجودة تفاصيلها وتجربة القيادة الديناميكية التى تقدمها لمن يجلس على مقعد قيادتها.. وتعتبر تلك هى السنة الأولى التى تحصل فيها XC60 على تلك الجائزة فى المنافسة السنوية التى يعد العام الحالى هو عامها الخامس، وكانت فولفو فى العام الماضى قد حصلت على لقب السيارة الوصيفة بسيارتها XC90.

وأكد أيهم سمعان، مدير تسويق فولفو مصر، انه سيتم طرح فولفو XC60 فى السوق المصرى من خلال ثلاث فئات: الفئة الأولى baseline، والفئة الثانية M Sport، والفئة الثالثة luxury.

وكانت فولفو قد طرحت سيارتها بمجموعة متعددة من محركات البنزين تتراوح قوتها بين 187 و316 حصانًا، بالإضافة إلى خيارات متنوعة من محركات الديزل مع نسخة هجينة تجمع بين محرك بترول ومحرك كهربائي، ويبدو أن كل ذلك بالإضافة إلى التصميم هو ما جعل السيارة المدمجة تتربع هذا العام على العرش فى المملكة البريطانية.