عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«أوبر» تحتفل بتسليم أول سيارة ضمن برنامج تمويل السيارات

بوابة الوفد الإلكترونية

 

كتب - باسل الحلواني

احتفلت شركة «أوبر» فى مصر، بتسليم أول سيارة ضمن برنامج تمويل السيارات «ValU»، الذى تدعمه وزارة الاستثمار والتعاون الدولى، وصندوق التنمية السعودى بالتعاون مع شركة «أوبر» فى مصر.

وتأتى الشراكة ضمن التزامات «أوبر» فى ابتكار حلول وخدمات تصب فى مصلحة السائقين بدعم ورعاية وزارة الاستثمار والتعاون الدولى، ومن خلال التعاون مع صندوق التنمية السعودى، بهدف توفير أفضل برامج تمويل السيارات للسائقين بنسبة فائدة تعادل 5%، والتى تعتبر الأقل مقارنة بنسب السوق المختلفة والتى تصل إلى 20% فى المتوسط.

وقال نديم ناجى، المدير الإقليمى لحلول السيارات بشركة «أوبر» فى مصر:«نشعر بمزيد من السعادة عندما نرى السائقين الشركاء يحصدون ثمار هذه الشراكة، التى تعزز التزامنا تجاههم».

وأضاف ناجى، أن «أوبر» لديها أكثر من 150 ألف سائق فى

الوقت الحالى، وسوف تواصل دعمها للسائقين فى ظل الظروف الاقتصادية الراهنة عن طريق المزيد من الشراكات الاستراتيجية المثمرة.

وتمنح هذه الشراكة السائقين على منصة «أوبر» الفرصة للحصول على المزيد من السيارات، فى استجابة لرغبات السائقين الذين يواجهون عوائق عدم امتلاك سيارة.

الجدير بالذكر، أن «أوبر» قد أعلنت منذ شهرين عن صفقة تمويل ضخمة مع «ValU» – منصة مؤسسة « هيرميس » الجديدة لخدمات التمويل اللامصرفية، والتى بموجبها سوف يحصل السائقون على تمويل شراء سيارة بنسبة فائدة ٥٪ فقط.