رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عبداللطيف واكد: «الفرعون المصري» واجهة مشرفة لشركتنا

محمد صلاح سفيراً لـ«أوبر» في مصر

سيارات

الخميس, 08 فبراير 2018 19:39
محمد صلاح سفيراً لـ«أوبر» في مصر

 

 

كتب - باسل الحلواني

 

أعلنت شركة «أوبر» في مصر، عن توقيع عقد شراكة مع شركة MS Commercial ليمثل نجم كرة القدم محمد صلاح، لاعب المنتخب المصري، علامة أوبر التجارية لعام 2018  ليصبح بذلك «صلاح» أول نجم رياضي يعمل سفيراً لتمثيل العلامة التجارية الرائدة في تكنولوجيا النقل في مصر.

وبموجب الشراكة، تُتيح «أوبر» الفرصة للتواصل المباشر بين محمد صلاح ومحبيه إلي جانب منح المعجبين هدايا موقعة من قبل نجمهم المفضل وتصوير حملة دعائية مع محمد صلاح.

وقال عبداللطيف واكد، المدير العام لـ«أوبر في مصر»: «2018 سيكون عاماً رائعاً للكرة المصرية، لذلك وجدنا أن أفضل طريقة للاحتفال والمشاركة في الإنجاز هي توقيع عقد شراكة مع النجم الكبير محمد صلاح، ليصبح سفير العلامة التجارية لأوبر».

وأضاف أن محمد صلاح، وضع الكرة المصرية، علي خريطة كرة القدم العالمية لما يتمتع به من مهارات عالية وشهرة كبيرة علي كافة الأصعدة المحلية والأفريقية والعالمية، مما دفع «أوبر» لاختياره ليكون واجهة لها

في مصر هذا العام.

وأعرب نجم الكرة المصرية محمد صلاح عن حماسه للشراكة الجديدة مع «أوبر» قائلا: «أنا متحمس للغاية لتفعيل تلك الشراكة مع علامة تجارية تحمل الكثير من الشغف تجاه كرة القدم».

وأضاف صلاح: «تمكنت أوبر من تغيير طريقة الانتقال في مصر، ومن ثم توفير وسائل مواصلات أكثر سهولة وأمان للمصريين من مكان لآخر».

وأعرب نور أحمدين مدير تنمية الأعمال، في أوبر في مصر، عن حماسه لهذه الشراكة قائلاً إن الشراكة مع MS Commercial سوف تجعل المشجعين أقرب إلي محمد صلاح، بما يساعد في الحفاظ علي أسطورة كرة القدم المصرية قريب من معجبيه في وطنه.

 

 

أهم الاخبار