رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بعد سحب٢٥٠ألف سيارة من نيسان

أعضاء نايل موتورز يفضلونها صينى

سيارات

الأربعاء, 07 مارس 2012 16:48
أعضاء نايل موتورز يفضلونها صينى
كتبت ـ نيفين بدر:

بعد إعلان شركة "نيسان" اليابانية عن سحب نحو ٢٥٠ ألف سيارة من عدة دول بينها مصر، بسبب عيوب فنية فى مجسات الضغط، قد تؤدى فى أسوأ الاحتمالات إلى تسرب الوقود.

جاءت ردود أفعال أعضاء موقع نايل موتورز على غير المتوقع , حيث أجمع البعض عن أن السيارات الصينى أوفر من الناحية المالية  وأسهل عمليا من اليابانى.
وكانت بعض السيارات قد تم سحبها من بينها «انفينيتى وباترول وتيدا وميكرا»، المصنعة والمباعة فى مختلف الدول، ومن بين السيارات التى ستسحب نحو ٩٢٦٧٩ وحدة، تم بيعها فى اليابان تحت اسمى «نيسان وسوزوكى»، وأُنتجت بين عامى ٢٠١٠ و٢٠١١.

ويقول أحد أعضاء المنتدى , أن هذه الشركات

التى تقوم بالإعلان عن عيوب فى سياراتها تستحق الإحترام بجانب شركات أخرى لم ولن تفصح عن سياراتها إذا كانت مليئه بالعيوب بل وتقوم بالتنكر من صاحب السياره إذا قدم شكوى ضدها.
وأضاف من المفترض أن تقوم الشركات بإختبار سياراتها قبل أن تعلن عنها فى الأسواق ويكون الإختبار  في كافة الظروف فضلا عن عمل قياس معدلات الجوده التى تنادى بها معظم شركات السيارات.
وتساءل ميدو أحد أعضاء المنتدى عن السيارات الصينى إذا كان يوجد بها عيب أم لا , قائلا" إذا كانت السيارة اليابانى بها عيوب
بهذا الشكل فما بالنا بالسيارات الصينى ,
 
وقال عضو آخر من منتدى نايل موتورز: إن شركة نيسان من المفترض أن تقوم بإعطاء أصحاب السيارات التى تم سحبها سيارة أخرى بديلة , وأكد "فليس من المنطقى أن تقوم الشركة بسحب السيارات لإصلاحها ليتم توزيعها مره أخرى على أصحابها حتى نجربها بأنفسنا , فلو قامت بفعل ذلك نتأكد جميعا أن هذه المرحلة بداية شحنها للصيانة كل فترة صغيرة ,

ورأى عضو أخر من منتدى نايل موتورز أن بهذه الطريقة  سعر النيسان تيدا المستعملة سوف يرتفع في السوق لأن أى شخص يمكن أن يشتريها مستعملة سوف يستبدلها بأخرى جديدة...
واختتم الحديث العضو  إسلام قائلاً: إن من الأفضل فى هذه الأيام شراء السيارات الصينى , فنحن نعلم من البداية أنها صينى وبالتالى سيكون أوفر لنا ماديا عن اليابانى الذى أصبح مؤخرا صينى !!
 

أهم الاخبار