رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شيفروليه تكسب العملاء بالكشف المجانى

سيارات

الجمعة, 24 فبراير 2012 11:37
شيفروليه تكسب العملاء بالكشف المجانى
كتبت- نيفين بدر:

قامت شركه شيفروليه بتقديم حملة مجانية لعملائها من أصحاب السيارات الملاكى والنقل  للكشف المجانى على المساعدين الأمامى والخلفى بالإضافة الى عمل خصم 15% على العيوب التى يتم إصلاحها وذلك فى الفتره من 15 فبراير الجارى إلى 15 من شهر مارس القادم .

وقالت خدمة عملاء شركة شيفروليه أن هذه الحملة ضمن العروض الدورية التى يقدمها مركز منصور على السيارات الملاكى أو النقل أو الاثنين معا .
وأكد المسئولون عن الخدمة فى تصريح خاص للبوابة, أن الحملة تقدم عروضها الحالية فى منطقة العامرية وطنطا مشيرة إلى انها لا تقتصر على منطقة بعينها ولكن يتم كل شهر تحديد منطقة بعينها لتقديم الخدمة المجانية فيها, مؤكدة أن الحملة المجانية الشهر الماضى كانت فى الكيلو 4 ونصف بمنطقة الهرم بالقاهرة وكانت خاصة على السيارات الملاكى فقط دون النقل, أما الآن فقد بدأت الحملة فى

منطقة العامرية وطنطا للكشف المجانى على المساعدين وفترة مسائية فى منطقة الهرم للكشف المجانى على قطع الغيار والمصنعية.
وكذلك فى مركز منصور هليوبوليس هناك عرض خصم30% على الصيانة وقطع الغيار والكشف المجانى على الأجزاء الإلكترونية والتكييف .
وأضافوا أن سبب تقديم شيفروليه حملاتها المجانية هو المساهمة فى زيادة إقبال العملاء على مراكز شيفروليه المخصصة وكسب ثقة العملاء فيها سواء أصحاب  السيارات التى داخل الضمان أو خارجها .

جدير بالذكر ان العروض المجانية تكون على الأجزاء التى يحددها المركز وأى كشف إضافى خارج الحملة المجانية يتحمل العميل تكلفته الأساسية .
 

أهم الاخبار