رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

البحرين الدولية تشيد بدعم بسيونى لإقامة سباق فورمولا1

بوابة الوفد الإلكترونية

أشادت حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" بالدعم الذي قدمه د. محمود شريف بسيوني رئيس اللجنة البحرينية المستقلة لتقصي الحقائق.

حيث أرسل د. محمود شريف بسيوني رسالة إلى زايد راشد الزياني رئيس مجلس إدارة حلبة البحرين الدولية ليؤكد دعمه الكبير لإقامة سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1  لعام 2012، وأكد في الرسالة أن سباق الفورمولا ون سيكون عامل مساعد للمصالحة  والوحدة الوطنية، ووصف السباق بأنه فعالية تشعر بالفخر الوطني.
وأطلقت حلبة البحرين الدولية مؤخرا العد التنازلي لاستضافتها لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا ون وذلك في الفترة من 20 حتى 22 أبريل المقبل، وتم إطلاق شعار "بحريننا وطن واحد، احتفال واحد" على سباق هذا العام والذي سيكون الجولة الرابعة من بطولة العالم للفورمولا ون، كما تم البدء أيضا في عملية

بيع تذاكر السباق.
وجدير بالذكر أن لحلبة البحرين الدولية تأثير بالغ الأهمية على الاقتصاد البحريني منذ افتتاح الحلبة حيث يعتبر سباق الفورمولا ون مدخل لممثلو قطاع الأعمال وكبار الشخصيات الدولية، ويكون مناسبة سانحة لتقديم فرص فريدة للشركات المحلية لتوسيع آفاقها من خلال الاتصالات مع ممثلي الشركات العالمية الحاضرة. وبينت نتائج الدراسات حجم النمو القوي للعوائد التي تتحقق سنويا من وراء سباق الجائزة الكبرى والشعبية الكبيرة التي باتت تحققها هذه الرياضة حيث بان أثرها على الاقتصاد البحريني وفي منطقة الخليج ككل.
كلام الصورة:
جانب من سباق عام 2010