رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بيجو 508 سيارة تحمل مزيج بين القوة والأناقة الفرنسية

بيجو 508
بيجو 508

القوة والثقة والفخامة كلمات تصف سيارة من أحدث إطلالات الصانع الفرنسي من عائلة بيجو الفرنسية، بيجو 508 واحدة من فئة السيارات السيدان التي تحمل تصميم أخاذ ذو خطوط انسيابية تعكس الأناقة الفرنسية.

وتتميز بيجو 508 سيدان بشكل خارجي جذاب يعطي شعور بالفخامة والرقي، والذي يُظهر بوضوح البصمة الفرنسية التي تعتمد على الأناقة والشكل الجذاب بجانب القوة والمتانة الفرنسية المعهودة، وتمتد الخطوط الانسيابية التي يغلب عليها الطابع الفرنسي الكلاسيكي الأنيق فهي بالطبع صنعت لهذا الغرض لتعطي شكل كلاسيكي يميزها عن باقي الموديلات في فئتها.

وفى الداخل حصلت بيجو 508 على مقصورة ممتعه التصميم تكسوه خامات فاخرة يغلب عليها طابع التنظيم العملي، وتم نقش الأزرار ومفاتيح التحكم على المقصورة لتجعلك في راحة تامة ومتعه خالصة أيا كانت الرحلة طويلة معها، فهي صنعت فقط من أجل هذا الغرض وعجلة القيادة وعصا ناقل الحركة من الجلد أما الابواب من الداخل مصممة بشكل انيق يعكس الذوق الفرنسي ووضعت أزرار التحكم في النوافذ الاقفال بشكل ذكي لسهولة الاستخدام.

تمتاز بيجو 508 بمحرك THP يعد من الأقوى في فئتها بسعة 1.6 لتر مزود بشاحن توربيني، يولد قوة دفع 163 حصانا، مع ناقل حركة 6 سرعات

اتوماتيكي يوفر عزم عالي 240نيوتن - متر عند 1400 دورة بالدقيقة، ونظام تعليق يعطي السيارة مرونة وثبات على الطريق ليبقي السيارة تحت السيطرة على السرعات العالية واستجابة جيدة من المقود الهيدروليكي.

حصلت بيجو 508 على تقييم 5 نجوم في البرنامج الأوروبي للسلامة والأمان Euro Ncap بفضل تزويدها بالأنظمة الحديثة للحصول على أعلى مستويات الأمان بفضل نظام مكابح مانع للانغلاق ABS ونظام التحكم في السحب ASR ونظام التغيير الالكتروني لقوة الكبح EBA ونظام مساعدة الكبح المفاجئ EBA الذي توفر لبيجو افضل تماسك على الطرق.

السيارة تم تجهيزها بالكثير من الكماليات الفاخرة مثل المقاعد كهربائية الضبط في الأمام، ونظام صوتي CD متطور مع توزيع جيد للصوت، ونظام تكيف رباعي المناطق أوتوماتيكي، وعجلة قيادة متعددة الوظائف وشاشة عرض مع نظام ملاحة متطور