رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عرض رينج روفر سبورت الجديدة لأول مرة في دبي الدولي للسيارات

سيارة رينج روفر سبورت
سيارة رينج روفر سبورت الجديدة

أعلنت شركة "جاجوار لاند روفر" أن سيارتها "رينج روفر سبورت" الجديدة سيتم عرضها لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط خلال فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات في 14 نوفمبر (تشرين الثاني) 2017 المقبل.

وأوضحت الشركة البريطانية أن سيارتها "رينج روفر سبورت" الجديدة شهدت تحولاً غير مسبوق على صعيد التكنولوجيا والكفاءة والقدرة والأداء بفضل تصميمها المحسن وتقنياتها المتطورة، ويمكن للعملاء الاختيار بين محرك بنزين "إنجينيوم" مكون من 4 أسطوانات سعة 2 لتر (متوفر حالياً لدول مجلس التعاون الخليجي)، ومحرك بنزين سوبرتشارجد مكون من 6 أسطوانات، ومحرك بنزين سوبرتشارجد من 8 أسطوانات.

وقد باتت السيارة تتمتع الآن بقوة محركة تبلغ 575 حصانا، مما يجعلها الأسرع بين سيارات رينج روفر على الإطلاق، وبفضل هذه القوة الحصانية الكبيرة تنطلق سيارة "رينج روفر سبورت"

الجديدة من الثبات حتى سرعة 100 كلم/س في غضون 4.5 ثانية، واعتمدت الشركة البريطانية أجزاء كثيرة مصنوعة من ألياف الكربون، وبالتالي زادت سرعة السيارة ورشاقتها مقارنة بالموديل السابق.

ويبدو المظهر الخارجي لسيارة "رينج روفر سبورت"

الجديدة أكثر ديناميكية وعصرية مع الحفاظ على طابعها العام المميز لها، وتتمتع بكشافات جديدة تعمل بتقنية LED مع شبكة مبرد مصممة حديثا، وتتضمن مقصورة السيارة نظام المعلومات والترفيه Touch Pro Duo الجديد المزود بشاشتي لمس قياس 10 بوصة، بالإضافة إلى مقبس لشحن الأجهزة الجوالة.