رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إطلاق أول نظام تتبع للمركبات يدعم اللغة العربية بالشرق الأوسط

سيارات

الأربعاء, 15 فبراير 2012 16:35
إطلاق أول نظام تتبع للمركبات يدعم اللغة العربية بالشرق الأوسط
خاص- بوابة الوفد:

فى إطار استعدادها لمعرض الشرق الأوسط للمركبات التجارية والذى سوف يقام مطلع الشهر القادم فى دبى تستعد شركة   "جيو & لوجيك" لتقديم  نظام متعدد اللغات والتطبيقات لإدارة الأساطيل..و يتوقع المصممون القائمون خلف أول نظام تتبع للمركبات يدعم اللغة العربية أن تتضاعف عائداتهم ثلاث مرات لتصل إلى 30 مليون درهم إماراتي خلال العامين القادمين.

وستقوم الشركة التي تتخذ من دبي مقرا لها بإطلاق نظام متعدد اللغات والتطبيقات لتتبع المركبات خلال مشاركتها في معرض الشرق الأوسط للمركبات التجارية، والذي تنظلق فعالياته في الفترة ما بين 6-8 مارس القادم على أرض مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات، وذلك كجزء من خططها للاستفادة من السوق الجديد والمتنامي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

صرح روي نصرالله، المدير العام لشركة "جيو & لوجيك"، الشركة المطورة للنظام

الذي يتميز بدعمه للغة العربية قائلا: "إن ميزة تعدد اللغات وتوافر التطبيقات ميزة فريدة تخدم الاحتياجات اللوجستية وخدمات النقل لدى الشركات المحلية والدولية".

وأضاف قائلا: "بالإضافة لدعمه عدة لغات، يقدم النظام المرتبط بالملاحة الأرضية تتبعا لحظيا للمركبات، في الوقت الذي يتيح فيه الفرصة لتقديم العديد من التقارير، إلى جانب توفير الدعم الفني لخدمة العملاء على مدار الساعة".

وأكد نصرالله أنه يمكن أيضا خصخصة نظام الملاحة الأرضية ليلبي كافة متطلبات الصناعة ويقدم تنبيهات لحظية حول حالة المركبة، موقعها وسرعتها. وقال: "نحن متحمسون لتقديم منتجنا الجديد خلال معرض الشرق الأوسط للمركبات التجارية".

وتابع: "يعتبر هذا المعرض من أبرز الفعايات المتخصصة في القطاع ويغطي كافة جوانب

صناعة المركبات التجارية. إنها فرصة رائعة لنا لاستهداف مختلف قطاعات صناعة السيارات، والتعرف على رواد القطاع، وتأسيس شراكات مع مختلف الشركات المزودة للخدمات".

ويعتبر معرض الشرق الأوسط للمركبات التجارية، والذي يقام بتنظيم من مجموعة ستريملاين للتسويق، المعرض الوحيد المتخصص في قطاع المركبات التجارية والذي يغطي كافة أنواع المركبات التجارية الخفيفة والثقيلة، المركبات الخاصة، المركبات الملحقة، إكسسوارات المركبات، الصيانة وخدمات التصليح.
وفي عامه الثالث، يقيم معرض الشرق الأوسط للمركبات التجارية على هامشه المؤتمر المتخصص، مؤتمر الشرق الأوسط للمركبات التجارية، والذي يقدم دراسات حول كيفية تطبيق أنظمة إدارة الأساطيل لتعزيز الأعمال، زيادة الفاعلية وخفض تكاليف أساطيل المركبات التجارية الخفيفة والثقيلة.

وأوجد المعرض والمؤتمر ليساهم في تعزيز مكانة دولة الإمارات كمركز لصناعة المركبات التجارية، والتي تعتبر عاملا أساسيا في استقطاب العديد من كبريات المؤسسات للمشاركة في المعرض.

ومن أبرز الشركات التي أكدت مشاركتها في الفعالية، شركة ميرسيدس بنز -  الراعي الرئيسي، شركة ترينترا وايرليس – راعي الاتصالات، وشركة الرستماني، ميشيلين، شل، إيفيكو، دايملر الشرق الأوسط، ومواصلات الإمارات.

أهم الاخبار