رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. المرور تطرح لوحة "مهم 2222" بـ 100 ألف جنيه

الإدارة العامة للمرور
الإدارة العامة للمرور - أرشيفية

واصلت وزارة الداخلية بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور، طرح اللوحات المميزة للسيارات للمزايدة العلنية، عبر موقع "لوحتك دوت كوم" الذي يديره قطاع الشرطة المتخصصة، ويذهب المبلغ  لصالح صندوق (تحيا مصر).

وأعلن الموقع مؤخرًا عن أحدث اللوحات التي فتح المزاد لبيعها وهي "ف ه د 5555" ووصل سعرها حتى الآن 115 آلف جنيه، وسيتم إغلاق المزايدة عليها غدا.

اللوحات الجديدة التي تم طرحها هي، "فـ هـ د 1111" ووصل سعرها حتى الآن 115 ألف جنيه، ، وسيتم غلق باب المزاد عليها غدًا .

وإلى جانب اللوحتين السابقتين، هناك لوحة أخرى هي "سـ  بـ ع 1111"، ووصل سعرها حتى الآن إلى 100 ألف جنيه ، وسيتم غلق المزايدة عليها في التاسع عشر من مايو الجارى

وهناك طرح لوحات اخرى مثل "م هـ م 2222" و "م هـ م 4444"، ووصل سعر الأولى إلى الآن 100 ألف جنيه وسيغلق المزاد عليها في التاسع عشر من مايو، والثانية

سيستمر باب المزايدة مفتوحًا عليها حتى العشرين من مايو، وبلغ سعرها حتى الآن 100 ألف جنيه.

ويسمح الموقع، للمشتركين بتكوين لوحات معدنية من اختيارهم وطرحها للمزايدة، ويمكن للمشترك في المزاد رفع قيمة المزايدة على الحروف والأرقام المطروحة للبيع من خلال الموقع الإليكتروني.

وتطبق عملية البيع والمزايدة على اللوحات المعدنية عبر الإنترنت فى عدد من الدول العربية مثل دولة الإمارات والكويت والمغرب وتونس ، فيما يبلغ سعر اللوحة المعدنية العادية 130 جنيهًا.

وكان موقع "لوحتك دوت كوم" قد شهد منذ انطلاقه بيع أكثر من لوحة مميزة، أبرزها لوحة "أ هـ م 1" التي بيعت بمليون و940 ألف جنيه.