رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مبنى سكنى جديد للعاملين بمصر للطيران للخدمات الجوية

سيارات

الثلاثاء, 10 يناير 2012 09:16
مبنى سكنى جديد للعاملين بمصر للطيران للخدمات الجوية
كتب - عبد الخالق خليفة

صرح أحمد راغب رئيس مجلس إدارة مصر للطيران للخدمات الجوية أنه "تم تسكين جميع العاملين بالخدمات الجوية بشرم الشيخ فى المبنى السكنى الجديد الذى تكلف إنشاؤه وتجهيزه بالأثاث والمفروشات حوالى 7 ملايين جنيه وأقيم على مساحة1000 مترمربع".

وأكد " أن المبنى الجديد قام بوضع تصميماته الهندسية وإلاشراف على تنفيذه كل من قطاع المشروعات وصيانة المنشآت بالشركة القابضة لمصر للطيران والإدارة العامة لصيانة المحطات الداخلية بالخدمات الجوية باستخدام نظام الغرف الفندقية بواقع 13 غرفة مكيفة فى كل دور بالاضافة لاستراحة ومطبخ كما أن المبنى مزود بغرفة متكاملة

للغسيل و شبكة انذار حريق وشبكة إطفاء وشبكة تليفونات عالية الجودة وخزانات للمياه أعلى المبنى".
وأضاف راغب " أن المبنى تمت إقامته على ثلاثة أدوار قابلة للزيادة وملحق به مكان لانتظار السيارات ويعد هذا المبنى قيمة مالية مضافة لرأس مال الشركة ".
جدير بالذكر أن لمصر للطيران للخدمات الجوية  فى شرم الشيخ وحدة تموين مجهزة بأحدث الامكانيات والكوادر البشرية المدربة وتبلغ طاقتها الانتاجية 7000 وجبة يومياً .
وأوضح راغب أنه تم الانتهاء من إنشاء وحدة
تغذية احتياطية للكهرباء بالمبنى الرئيسي لشركة مصرللطيران للخدمات الجوية وهى عبارة عن منظومة كهربائية تقوم بتخزين الطاقة الكهربائية أثناء التشغيل الطبيعي وعند انقطاع المصدر الرئيسي للطاقة الكهربائية  تستخدم هذه الطاقة المخزنة بشكل فوري لتغذية الأحمال الحرجة مثل (أجهزة الكمبيوتر – الكاميرات – الأجهزة الالكترونية ) .
وقال إنها تضمن عدم انقطاع التيار عنها  مما يؤدى إلى الحفاظ على سلامة هذه الأجهزة وعدم فقدان المعلومات المخزنة على أجهزة الكمبيوتر وعدم تأثر المكونات الالكترونية عند تكرار انقطاع المصدر الرئيسي للقدرة الكهربائية وأيضا تقوم هذه المنظومة الكهربائية بالحفاظ على سلامة الأجهزة في حالة تذبذب الجهد الكهربائي بالارتفاع أو الانخفاض , وقام بتنفيذها فريق من المهندسين والفنيين بإدارة الكهرباء بالإدارة العامة للصيانة بالخدمات الجوية ".

أهم الاخبار