غدا .. افتتاح معرض دبى الدولى للسيارات

سيارات

الأربعاء, 09 نوفمبر 2011 11:18
خاص- بوابة الوفد:

تنطلق غداً الخميس في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض فعاليات الدورة الحادية عشرة من معرض دبي الدولي للسيارات

بمشاركة 150 عارضاً من أشهر شركات تصنيع السيارات في العالم.

، وتستمر حتى الإثنين 14 نوفمبر. ومن المقرر أن تطرح الشركات العارضة تسعة طرازات جديدة لأول مرة على مستوى العالم، وأكثر من 50 طرازاً على مستوى المنطقة، بالإضافة إلى 11 طرازاً نموذجياً سيجري طرحها في المستقبل. وتشارك للمرة الأولى بدورة هذا العام كل من شركة: أزما، وبيننفارينا هايبريون، ودالارا، ودو ماكروس، وسويتزر، وليفان، ومكلارين.وأكد هلال سعيد المري، الرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة للحدث، إن معرض دبي الدولي للسيارات

قد نجح في
ترسيخ مكانته على المستوى الدولي كأحد أهمّ معارض السيارات وأكثرها تأثيراً في القطاع، وقال: "يشير عدد المُصنّعين العالميين الذين اختاروا دبي لطرح أحدث الطرز والتقنيات في عالم السيارات إلى الأهمية التي تتمتع بها المنطقة والفرص التجارية الكبيرة بها، علاوة على نجاح المعرض في الوصول إلى عملائه المستهدفين". وأضاف: "نحن على ثقة من أن الدورة الحالية للمعرض ستكون واحدة من أنجح دوراته على الإطلاق وذلك لتنامي قوة قطاع السيارات في المنطقة، والاهتمام الكبير الذي يلقاه من كبرى الشركات ومن الجمهور والمتخصصين".
جدير بالذكر ان معرض دبي الدولي للسيارات
سوف يشهد هذا العام  العديد من الفعاليات المبتكرة والمثيرة لاهتمام الزوار، مثل مضمار نيسان للقيادة المفعمة بالحركة، ومضمار سباق لاستعراض ديناميكيات القيادة الذي ترعاه كل من شركة أودي ومجلة وييلز، وكذلك مسابقة أسرع عملية تبديل للإطارات، والتي تجري على نسخة طبق الأصل من سيارة فورميولا 1 برعاية إنفينيتي.
وترعى الحدث كل من شركة إينوك وإيبكو كشريك استراتيجي، وفيكتوري وبولاريس كرعاة ذهبيين، وكونتيننتال للإطارات كشركة الإطارات الرسمية الراعية للحدث.
كما تقام بالتزامن مع معرض دبي الدولي للسيارات
، وفي مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، فعاليات أسبوع دبي الدولي للمجوهرات، في الفترة بين 10 إلى 13 نوفمبر، ويعرض الحدث تشكيلة واسعة تضمّ بعض أندر القطع والحليّ في العالم. وتعتبر إقامة هذا الحدث إلى جانب معرض دبي الدولي للسيارات
نقطة جذب للأفراد والعائلات لقضاء وقت ممتع بين أشهر ماركات السيارات، وأروع وأندر قطع المجوهرات في العالم.

 

أهم الاخبار