رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"هوندا NSX 2012" الاسطورية تعود من جديد

شوهد الممثل الامريكي " روبرت دواني جي ار" على عجلة قيادة السيارة الجديدة الفاخرة "هوندا ان اس اكس 2012 "، وتعد " NSX" التي تشتهر ب" Acura" في الولايات المتحدة الامريكية  بأنها السيارة الرياضية الأفخم ، حيث تتفوق على مثيلاتها...

وتنافس " NSX" السيارات "جي تي ار نيسان" و " ليكزس ال اف اي" و "الشفروليه كورفيت" بقوة في سوق السيارت بالولايات المتحدة، وهي سيارة يستعان بها كثيراً في افلام الحركة التي يحتاجون فيها لسيارة رياضية وقوية بل أسطورية، مما يجعلها سيارة خارقة تعود بقوة على الساحة متفوقةً على السيارات الاخرى.
تميزت السيارة السابقة ل " NSX 2001" بمحرك " V6 " بسعة 3.5 لتر لتوفير قوة دفع للعجلات الخلفية بقوة مميزة، وانتشرت بشكل رائع على مستوى العالم، مما جعلها مثلاً يحتذى به، ما تحاول

فعلة شركة " هوندا " هو تصنيع سيارة أسطورية تخلف تلك السيارة وستكون هي " NSX 2012 "، مع مراعاة التطور التكنولوجي، ستكون ذات وزن خفيف عن طريق تصنيعها بالألومنيوم، تعمل الشركة على محرك " V6 VTEC " بسعة ما بين 3.5 لتر و3.7 لتر، لتنتج عن ذلك سرعة هائلة للمحرك.
أشار المدير التنفيذي لشركة "هوندا" انهم يحققون تقدماً في التخطيط لتصنيع سيارة رياضية جديدة اسطورية غير مسبوقة، وانهم يسعون للحصول على سيارة رياضية ذات أداء خارق مثل  السيارة السابقة " NSX 2001 ".