رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المصريون يستقبلون مشجعي الجزائر في منازلهم قبل نهائي أمم أفريقيا

افريقيا 2019

الخميس, 18 يوليو 2019 15:59
المصريون يستقبلون مشجعي الجزائر في منازلهم قبل نهائي أمم أفريقيامشجعي الجزائر
كتب - أمير فرج:

يستعد استاد القاهرة الدولي لاستضافة نهائي بطولة أمم أفريقيا 2019، والتي تستضيفها مصر حاليًا، حيث تقام المباراة النهائية في التاسعة مساء غد الجمعة، والتي تجمع بين منتخبي الجزائر والسنغال.

ويأمل عدد كبير من مشجعي منتخب الجزائر في حضور المباراة النهائية باستاد القاهرة، حيث خصصت الحكومة الجزائرية 28 طائرة بينها تسع طائرات عسكرية لنقل 4800 مشجع إلى القاهرة خلال الساعات القادمة لمؤازرة "الخضر" أمام منتخب السنغال.

وتوافدت أعداد كبيرة من المشجعين لحجز أماكنها

حيث أكد البعض أنه اضطر إلى المبيت في الشارع من أجل الحصول على تذكرة.

وشهدت ميادين مصر المختلفة وعلى رأسها ميدان التحرير وروكسي تواجد عدد كبير من الجزائريين في انتظار مباراة الغد، كما تقرر فتح حديقة الخالدين بالإسكندرية أمام مشجعي محاربو الصحراء.

كما توافد عدد كبير من مشجعي الجزائر على حديقة الشهداء بالوسيس لقضاء وقتهم حتى موعد المباراة، كما توجه

عدد منهم للمتنزهات المفتوحة على كورنيش السويس.

ورحب عدد كبير من المصريين بتواجد الأشقاء الجزائريين في مصر، مؤكدين أنهم يقدمون كل الدعم والمساندة لإخوانهم في النهائي الأفريقي، كما رحبوا باستضافتهم في منازلهم.

وأعلنت شركة تذكرتي المسؤولة عن حجز تذاكر مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، السماح بحضور الجمهور الجزائري لمباراة نهائي الكان غدًا الجمعة أمام أسود التيرانجا بتقديم جواز السفر فقط.

جاء ذلك عقب الجلسة التي عقدها منتصر النبراوي رئيس مجلس إدارة شركة تذكرتي مع نذير العرباوي السفير الجزائري بالقاهرة، لاتخاذ كافة الإجراءات لتسهيل دخول المناصرين الجزائريين لاستاد القاهرة بتقديم وثيقة جواز السفر.