رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

قناة «الجزيرة» الخبيثة

«يا أهل مصر» هذه الجملة التي يبدأها كل شخص يريد توجيه كلمة أو رسالة الى الشعب المصري كافة دون أن يحدد فئة معينة أو طائفة أو حزباً أو تياراً، فالخطاب موجه لكل مصر، لما عرفه العالم عنهم من عقلانية وطيبة كانت هي ما تفخرون به على مد قرون.

ولكن الخطاب الحالي الذي يوجه لكم أصبح مختلفاً جداً، ودون أن يذكروا تلك الجملة التي ذكرتها في أول المقال «يا أهل مصر» فقد أصبح الخطاب مصوراً، وتحاول قناة الجزيرة الفضائية التي لا تريد بكم خيرا تنفيذ أجندتها الخاصة، من خلال استغلال مناظر القتلى التي تبثها للعالم.

لقد جبلت تلك القناة على عرض تلك الصور والمشاهد ومحاولة إيهام العالم أن أغلبها هي للمتظاهرين، وأن من قام بقتلهم هو الجيش ورجال الأمن العام ولكنهم تجاهلوا قتل الإرهابيين لرجال الجيش والشرطة والمدنيين.    

في الحروب يختلط الحابل والنابل، وفى الفوضى يكون الخلط أكثر لهذا تحاول تلك القناة الخبيثة وبعض القنوات الأخرى خلط حابلكم ونابلكم معتمدين ضعف بعض عقليات البسيطة الذي تصدق تلك الوسائل الإعلامية الوضيعة والتي لا

تريد الاستقرار لمصر الكرامة.

ونحن نعلم جميعا أن في تلك الفوضى يوجد تصفيات يقوم بها البعض لخصومهم على جميع الأصعدة، فهناك من يصفي خصومة التجاريين، وهناك من يقوم بالتصفية من أجل ثأر قديم، أو من أجل مشاكل عائلية.. أما قصة التظاهرات السلمية فهذه أكبر نكته مصرية شاهدها العالم، وهو يرى المتظاهرين وهم يحملون الأسلحة النارية ويطلقونها على رجال الأمن.

وكم أتمنى من المصريين أن يسألوا أنفسهم: لماذا لم نشاهد تلك القناة في أي تغطية لما يحدث في قطر فكلنا يعلم كم قضية كانت لديهم ولكنهم كانوا يتجاهلون حتى الهمس بها.

أدام الله من فوت الفرصة على تلك القناة لتخريب مصر، ولا دام أصحاب العقول الضعيفة التي يستغلها الخبثاء لتمرير أجندتهم...