عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ بني سويف: لم نرصد أي خروقات في لجان البرلمان

 الدكتور محمد هاني
الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف

قال الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، إن غرفة العمليات الرئيسية تتابع الانتخابات وسير العملية الانتخابية قبل فتح اللجان في اليوم الأول، إذ إنه أطمئنت على وصول القضاة، مشددًا على أن هناك غرفة عمليات فرعية في كل مركز ترصد أي مخالفات أو خروقات على أرض الواقع بجانب غرفة العمليات الرئيسية التي تتواجد بديوان المحافظة.

 

وأضاف أن غرف العمليات رصدت إقبال كثيف من المواطنين على اللجان منذ فتح اللجان يوم أمس ومستمر إلى الآن، موضحًا أنه من المتوقع إن يزيد الاقبال خلال الساعات الأخيرة من اليوم الثاني لانتخابات البرلمان 2020، والمحافظة شهدت إقبال متميز من المرأة المصرية.

 

وأكد أن الإقبال هذه المرة يزيد عن ما كان في إنتخابات مجلس الشيوخ،

مشددًا على أن غرفة العمليات الرئيسية هي غرفة وسيطة بين غرف العمليات في المراكز ومجلس الوزراء، وبالتنسيق مع مديرية الأمن والقوات المسلحة ومديرية التنمية المحلية بالمحافظة.

 

وأوضح ان الإجرءات التي تعمل على تسهيل العملية الانتخابية مستمر في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد، حيث إن هناك توفير لأدوات التعقيم على اللجان، بالإضافة لتوفير الكراسي المتحركة لكبار السن وذو الهمم، مشددًا على أن اللجان توفر الكمامات للناخبين حفاظًا على صحتهم وحمايتهم من الوباء العالمي.

شاهد الفيديو..