رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هوجة عرابي تُسقط الأقنعة في الأهلي

هيثم عرابي
هيثم عرابي

مازالت أصداء أزمة هيثم عرابى المنضم حديثًا إلى لجنة التعاقدات بالنادى الأهلى متواصلة ومستمرة داخل القلعة الحمراء بعد أن وصلت الأمور إلى مرحلة تحدث لأول مرة فى تاريخ النادى العريق منذ 111 عامًا .

وفوجئت جماهير النادى الأهلى بتسريبات لتسجيل صوتى للمدرب البرتغالى جورفان فييرا المدير الفنى للإسماعيلى يؤكد أن عرابى أثناء فترة عمله مديرًا للتعاقدات فى عام 2015 بالنادى طلب الحصول على عمولة لتسهيل تعيينه فى النادى وهو ما انتشر بسرعة البرق عبر وسائل التواصل الاجتماعى ويوجه ضربة جديدة بكل تأكيد لمبادئ القلعة الحمراء فى عهد المجلس الحالي.

وكان محمود الخطيب رئيس النادى قد عقد جلسة مطولة مع الثنائى حسام غالى منسق لجنة الكرة الملغاة بقرار رسمى ومحمد فضل مدير التعاقدات واستمع لرؤيتهما بخصوص أسباب رفض العمل مع عرابى ، وقدم الثنائى اتهامات لعرابى بأنه لا يصلح لمنصبه وعلى رأسها وفقًا لمصدر مسئول أنه قاد شكاوى بعض اللاعبين ضد النادى مثل البرازيلى هيندريك.

وأصبحت التساؤلات تدور بين عشاق النادى الأهلى لماذا تم تعيين هيثم عرابى رغم كل هذه التحفظات ولماذا صمت محمود الخطيب أمام ثورة حسام غالى وانتقاداته للقرار بشكل معلن

وواضح.

ولجأ الخطيب إلى زعيم السوشيال ميديا وأحد أكبر داعمى هذه القائمة فى الانتخابات الماضية وهو الأمر الذى تسبب فى حرج بالغ بعدما تردد حول وجود علاقة بيزنس بين عرابى وهذا الشخص الذى يتحكم فى العديد من الأمور الخاصة بتفاعل الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

واشتعلت حرب الجبهات داخل مجلس الإدارة ما بين مؤيد ومعارض لقرارات المجلس وهو الأمر الذى أدى لارتباك شديد قبل اجتماع الجمعية العمومية يومى الجمعة والسبت القادمين.

وحاول سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق والمكلف بمتابعة ملف الكرة بالنادى ترتيب الأمور الكروية من خلال جلسات سرية مع هيثم عرابى وغالى وفضل من أجل احتواء الأزمات كما عقد جلسات مع وليد صلاح المرشح لمنصب مدير الكرة وهشام حنفى المرشح لنائب رئيس قطاع الناشئين.