رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أشرف قاسم: أداء منتخبنا أمام زيمبابوي سيحدد مصيرنا في البطولة

بوابة الوفد الإلكترونية

 قال الكابتن أشرف قاسم، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، نتمنى أن يكون منتخب مصر على قدر المسئولية، وأن يؤدي بطولة قوية، في ظل وجود المساندة الجماهيرية القوية للغاية، كما أن هناك مساندة واهتمامًا كبيرًا من الدولة.

 أعرب في تصريح خاص لـ"بوابة الوفد"، عن أمله في فوز مصر غدًا في المباراة الافتتاحية، وأن يكون أداء المنتخب للمباراة قويًا، وتحقيق نتيجة إيجابية، سيكون عاملًا مهمًا ومؤثرًا في مشوار البطولة، قائلًا: "الأداء في الأول والآخر هو اللي هيقول هنوصل لفين".

 ذكر قاسم، أنه لا يمكن الحكم على المنتخب من خلال المباراتين الوديتين الأخيرتين أمام تنزانيا وغينيا، ولكن ننتظر بعد مباراة الغد أمام زيمبابوي "الرسمي شئ والودي شئ"، مشيرًا إلى أن حراس منتخب مصر على المستوى، ويمكن لأي منهم أن يكون الحارس الأساسي،

في الأخير الأمر يرجع للمدرب ووجهة نظره.

 قال نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الجماهير تختار حارس مرمى المنتخب وفقًا لأهوائهم، والفريق الذي يشجعونه، متابعًا "اللي يلعب ندعمه، سواء جنش، أو أحمد الشناوي، أو محمد الشناوي، نسيب الكلام دا والاختيار للجهاز الفني".

 تنطلق، غدًا الجمعة، بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، ويلتقي منتخب الفراعنة في المباراة الافتتاحية منتخب زيمبابوي، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على ستاد القاهرة الدولي، وتستضيف مصر البطولة خلال الفترة من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل.