رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التراس: الوطن يشهد مرحلة تنمية برؤية مستقبلية يحتضن فيها المبتكرين

جانب من التكريم
جانب من التكريم

أكد الفريق عبد المنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع خلال الاحتفال بذكرى مرور  44 عاماً على تأسيسها  على أهمية تكريم المُتميزين والمُبتكرين والمُحالين للمعاش من أبنائها، مشددا أن الوطن يشهد حاليا مرحلة تنمية حقيقية برؤية مستقبلية ويحتضن فيها العلماء والمبتكرين و يحقق طموحات ابنائه من المتفانيين والمخلصين .

 

أشاد "التراس" بالمُكرمين من أبنائها، مؤكدا أهمية تطوير المهارات والإمكانيات وإكتساب المعارف للتعامل بمرونة مع كافة التحديات والمتغيرات.

في هذا الصدد،  كرم "التراس" المحالين للمعاش من أبنائها، تقديراً وعرفاناً لما قدموه من جهد وتضحيات في دعم مسيرة الهيئة نحو التطوير والتحديث .

وأوضح أن الهيئة العربية للتصنيع تحرص علي تكريم كل من تفاني وأخلص، وذلك في إطار تكريم العامل المثالي عن العام الحالي .

 

أشار "التراس" إلى دعم ومساندة الهيئة لمواصلة أبنائها طريق التفوق العلمي والحصول علي أعلي المراتب العلمية لما له من أثر إيجابي في العمل والإنتاج فضلا عن إكتساب أفضل المعارف، مؤكداً أهمية مجتمع المعرفة والتحول الرقمي الذي

ننشده وهو ركن أساسي في بناء المجتمع العصري الذي نسعي اليه.

كما كرم "التراس"  المهندسة  هالة إبراهيم محمود البسيوني مدير عام التصميم بمصنع قادر لحصولها علي أفضل إبتكار بالهيئة  وهو إستخدام عش النحل في تطوير العربة المدرعة الفهد لمجابهة العدائيات الجديدة.

كما أشار إلي أهمية العمل الجماعي داخل منظومة العمل بالهيئة ,وذلك في إطار تكريم مصنع المحركات بجائزة أفضل منتج صناعي وهو طلمبات محطات الصرف الصحي ,بتصميم مصري 100%.

كما حرص "التراس" على إلتقاط الصور التذكارية مع المكرمين بالإضافة إلي تكريم فرق الهوكي بنادي مصنع الطائرات الذي حصد العديد من البطولات على مستوى الجمهورية وايضا فريق لعبة الكاراتيه بالنادي.