رينو فريندز تجذبك من أول نظرة

ستوب

الجمعة, 05 أغسطس 2011 13:23
كتبت- سالى حسن:

 كشفت شركة رينو الفرنسية عن رابع سيارة لها فى استراتيجية تصميماتها  التى ارادت من خلالها الكشف عن مراحل مختلفة من دورة حياة الإنسان ،فأعلنت رينو الفرنسية عن سيارة Friends Concept و التى تمثل رابع سيارة فى سلسلتها الاخيرة من السيارات التى تمثل التفاعل مع حياة الانسان والتى قامت خلالها رينو بالتعبير عن انفعالات البشر مثل الحب والكراهية وقامت لول مرة بالتعبير عن ذلك من خلال تصميم سيارة.. لتظهر لنا رينو فريندز كونسيبت لتعبر عن  الحب من اول نظرة ..وبالفعل.. هى سيارة تجذبك من اول نظرة

وتجعلك تنبهر امام تصميمها المثير فهى تتميز بتصميم فريد من الداخل و الخارج حيث تبدو من الداخل مقصورة السائق تتداخل فيها العناصر المعدنية مع الالوان المتغيرة و تتحول الاضاءة الداخلية من البرتقالى " فى العمل " الى الاخضر عند التواجد مع الأسرة ، بالاضافة لذلك فهناك مقابس لهواتف بلاك بيرى و لوحة خاصة  لتلك الأجهزة .

ومن الخارج يبدو الهيكل الخارجى غير متماثل على الجانبين و هو اغرب ما فى السيارة

ويجعلها متفردة عن غيرها من السيارات.. كما تم تصميم السيارة لكى تصلح للعمل و العائلة . وتبرز من الداخل بعض الوسائل المعينة على العمل و التى يستحقها رجل الاعمال العصرى مثل الاتصال المباشر بالإنترنت والفاكس وغيرها مما يتواجد فى مكتب رجال الأعمال لذلك فهى تعتبر سيارة  متعددة المواهب ، حيث تستخدم كوسيلة للأعمال التجارية  فهى  تلبى  متطلبات المستخدمين من رجال الاعمال  من جهة وايضا العائلات من جهة اخرى لذلك فهى   ذات شخصية مزدوجة  فنجدها متشابكة بشكل معقد  مع تلك  الحياة المهنية  والشخصية ، ولذلك جاءت  رينو لتكون شريكا يساعد السائق على تحدى مصاعب الحياة . جدير بالذكر أنه سوف سيتم عرضها رسميا فى معرض فرانكفورت  نهاية العام الحالى2011.

أهم الاخبار