رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ارتفاع مبيعات كاديلاك فى السعودية بنسبة 31%

ستوب

الأحد, 30 يونيو 2013 09:41
ارتفاع مبيعات كاديلاك فى السعودية بنسبة 31%سيارة كاديلاك
بوابة الوفد - متابعات:

تعتبر السيارات الأمريكية هى الأيقونة الرابحة مع شقيقاتها اليابانيات داخل السوق الخليجى والسعودى على وجه الخصوص , لذا تستحوذ السيارات الأمريكية على نسبة كبيرة من المبيعات داخل السوق السعودى مما جعل الكثير من الشركات الأمريكية تطور طرازات خاصة بتلك السوق.

ومؤخراً ارتفعت مبيعات سيارات كاديلاك في المملكة العربية السعودية بنسبة 31 % خلال شهر مايو 2013م، مقارنة بالشهر ذاته من عام 2012م.
وقال تقرير نشرته جريدة الرياض السعودية ان تلك النسبة تعد

افضل مبيعات تسجل لكاديلاك في المملكة خلال شهر مايو على الإطلاق، وأفضل مبيعات شهرية منذ بداية العام 2013 ، خاصة مع سيارات كاديلاك XTS السيدان الفخمة الجديدة كليا ، و ATS الشبابية الفخمة الجديدة كلياً- والتي تعتبر أول دخول لكاديلاك إلى القطاع الأكثر أهمية في عالم السيارات الفخمة، وسيارة إسكاليد، أكثر سيارات الدفع الرباعي كبيرة الحجم شعبية في
المملكة، في قيادة هذا التوجه المتصاعد في المبيعات خلال العام. وقد ارتفعت مبيعات كل من سيارتي XTS وATS بنسبة 48% و100% على التوالي بالمقارنة مع الشهر الماضي. في الوقت الذي نمت فيه مبيعات إسكاليد بنسبة 10% بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.
ومع إطلاق سيارات السيدان الجديدة كلياً للعام 2013 من كاديلاك، تطلق كاديلاك لأول مرة نظام CUE، وهو نظام تجربة المستخدمين الفريد من كاديلاك للتحكم والاتصال، ويضم مجموعة من مزايا وأوامر التحكم بأنظمة المعلومات والترفيه والملاحة والاتصالات باستخدام تقنية التحكم عن طريق اللمسة التكثفية المستخدمة في أفضل الألواح والهواتف الذكية.

 

أهم الاخبار