رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصـور..منزل الأحلام على 4 عجلات

ستوب

الخميس, 13 يونيو 2013 08:43
بالصـور..منزل الأحلام على 4 عجلاتمنزل الأحلام على 4 عجلات
كتب - عمرو عكاشة:

من منا لم يحلم أن يسكن فى منزل متنقل؟..بالتأكيد كان يمكن تحقيق هذا الحلم منذ سبعينيات القرن الماضى عن طريق المقطورة التى تحتوى على غرفة نوم مستقلة وثلاجة, إلا أنه لم يفكر أحد فى صنع منزل متنقل على أربع عجلات إلا بعد عام 2000..وبلغ التطور فى تصنيع السيارات تلك إلى حد غير معقول, فأصبحت المنازل المتحركة فخمة بشكل ينافس القصور.

ومؤخراً قامت شركة نمساوية بصنع أفخم منزل متنقل فى العالم,

وزودته بكل ما يمكن أن يتخيله إنسان من أشياء لا توجد سوي فى المنازل فقط, واستخدمت الشركة أسلوب تصنيع مماثل لما هو موجود فى اليخوت والطائرات من فخامة ورحابة.
وقالت صحيفة تليجراف الإنجليزية إن تصميم تلك السيارة مستوحى من أفلام الفضاء إذ تحتوى المقدمة على نافذة دائرية بها ثلاثة أجزاء يستطيع قائد السيارة متابعة الطريق بشكل بانورامى من خلالها,
كما تحتوى السيارة على غرفة نوم فخمة وغرفة معيشة وقاعات اجتماعات من أفخم ما يكون..وزودت السيارة بتليفزيون مسطح 40 بوصة وتكييف هواء قوى.
أما فى الليل فحدّث ولا حرج حيث تم استخدام إضاءات مثيلة لما يستخدم فى الملاهى الليلية كما يستطيع ركاب ذلك القصر الاستمتاع بالسماء خلال الليل من خلال فتحات سقف بانورامية.
المثير أن الركاب عند نزولهم فى أى مكان, يستطيعون ضبط درجة حرارة المكيف وشدة الإضاءة من خلال ريموت عن بعد وهم فى خارج السيارة, لتصبح تلك السيارة قصراً متنقلاً بالفعل لن يقدر على دفع ثمنه سوى المحظوظين من الأثرياء.

 

أهم الاخبار