رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فانتوم Series II أحدث إنتاج رولز رويس

ستوب

الاثنين, 18 يونيو 2012 12:59
فانتوم Series II أحدث إنتاج رولز رويس
كتبت - نيفين بدر:

كشفت شركة رولز رويس التى تملكها شركه بى إم دبليو الألمانيه النقاب عن سياراتها الجديده "فانتوم" والتى تسير بالطاقه الكهربائية.

وهى السيارة رباعية الأبواب ذات قاعدة العجلات الممتدة والتى تمثل استكمالا لعائلة الجيل الثاني فانتوم التي شهدت إطلاق موديلات “فانتوم صالون” و”فانتوم كوبيه” و”فانتوم دروبهيد كوبيه” خلال معرض جنيف الدولي للسيارات،
وتأتي السيارة Phantom الجديدة، التي تحمل اسم Series II، بتعديلات طفيفة على الخطوط التصميمية للمظهر

الخارجي، بالإضافة إلى كشافات بتقنية LED التي تدخل ضمن باقة التجهيزات القياسية.
كما أن مقصورة السيارة الجديدة تذخر بالعديد من وسائل الرفاهية، وتضم أيضاً مجموعة متطورة للغاية من الأنظمة الإلكترونية للملاحة والمعلومات والترفيه.
أما على  الجوانب التقنية، فإن التعديل الوحيد الذي طرأ على مجموعة الدفع يتمثل في الاعتماد على ناقل حركة أوتوماتيكي ثماني السرعات بدلاً
من سداسي السرعات، وبالتالي تمكنت شركة رولز رويس من خفض معدل استهلاك الوقود بنسبة أقل من 10 بالمئة,.
،وتأتى السيارة الجديدة  بمحرك V12  يولد قوة 388 كيلووات/460 حصان، يستهلك ما بين 8ر14 و 9ر14 لتر/100 كلم وهو ما يعادل 347 أو 349 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.
ومن أبرز المزايا التي تقدمها “رولز رويس” لعملاء سيارة فانتوم البطانة العلوية المضيئة فى السقف الداخلى، والتي تتضمن أكثر من 1600 مصباح دقيق من الألياف الضوئية تمت حياكتها يدوياً بالبطانة الجلدية للسقف لتوحي بسماء صافية مرصعة بالنجوم..

أهم الاخبار