رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جـامعة الأزهر تهنئ الأمة وتؤكد: رمضان شهر عمل

بوابة الوفد الإلكترونية

قدمت إدارة جامعة الأزهر برئاسة الدكتور أسامة العبد التهنئة للأمة الإسلامية وللمصريين حكومة وشعبا بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وقالت الجامعة - فى بيان اليوم السبت - إن الجامعة تتقدم بالتهنئة للسيد عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، والسيد المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر والسادة الوزراء والسادة أساتذة وعلماء الأزهر سائلين الله لهم التوفيق والسداد والعون والتأييد فى كل ما يرضي الله تعالى.
وأضاف البيان: أن الجامعة تؤكد أهمية اغتنام هذا الشهر الكريم فى النهوض بوطننا الحبيب فهو شهر العمل وليس شهر الكسل فهو سوق الخير الكريم ، يُقام في كل عام مرة، فمن حُرم خيره فقد حُرم فعلى المسلمين أن يعزموا العزم الصادق

على صومه، وأن يصونوا صومهم عما حرم الله من الغيبة والنميمة وسائر المعاصي، فهو شهر كريم جعل الله صيامه فريضة وجعل قيام ليله تطوعاً، وقال فيه النبي صلى الله عليه وسلم: من صام رمضان إيماناً واحتساباً غفر له ما تقدم من ذنبه.
وأشار البيان إلى أن كل قواعد بناء الأمة الإسلامية وُضعت في هذا الشهر الكريم فعلينا أن نتقرب إلى الله بالطاعات ونزيد من أواصر المودة والأخوة بين المسلمين، ونوحد كلمتنا لرفعة وطننا الحبيب.