رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

علي ربيع عن مسلسل فكرة بمليون جنيه: انتظروا مفاجآت في الحلقات المقبلة

رمضانيات

الأربعاء, 15 مايو 2019 16:26
علي ربيع عن مسلسل فكرة بمليون جنيه: انتظروا مفاجآت في الحلقات المقبلةالفنان علي ربيع
كتبت-أنس الوجود رضوان

تحدث النجم الشاب علي ربيع عن مسلسله الرمضاني الحالي "فكرة بمليون جنيه"، قائلا إن فكرته تقوم على علاء الدين الشاب البسيط الخارج من وسط البلد، لديه حلم يتمنى تحقيقه، ونتعرف خلال الأحداث كيف يسعى إلى تحقيقه، بإرادته وإصراره ومساعدة الناس الطيبين، وفي ظل حروب يواجهها من الحاقدين والحاسدين والمنافسين". 

ويثني على "التعامل الناجح والمستمر مع شبكة "MBC مصر"، وقال أنا أحب هذه القناة وهي وجه الخير عليّ"، معرباً عن سعادته بالعمل مع فريق الممثلين لاسيما النجمة صابرين التي انضمت إلينا في هذا العمل في دور مختلف، وأعد الجمهور بـالمزيد

من المفاجآت في الحلقات المُقبلة، وأنهم سيضحكون من قلبهم حلقة بعد أخرى". عمل خفيف الظل يليق بالجمهور تولى كتابة العمل أمين جمال وابراهيم محسن وشريف يسري ومحمد فتحي عبد المقصود، ويؤكد أمين جمال "أننا حاولنا تقديم عمل خفيف الظل وطريف يليق بالجمهور للسنة الثانية على التوالي مع النجم علي ربيع، وآملين أن نحقق نجاحاً يفوق ما حققناه في رمضان الماضي".

ويلفت إلى أن "مسلسل "فكرة بمليون جنيه"، يحكي عن هذا الشاب وهو نموذج لكل شاب

مصري بسيط، لم يسعفه الحظ والظروف بأن يحصل على العمل الذي يرغب به، كما أن لديه أفكاراً لمشاريع واختراعات تفيد المجتمع، فيقوم بتنفيذ مشروعه الخاص الذي ينوي من خلاله تغيير شكل الوطن العربي، ويبدأ بالبحث عن السيولة المادية لتنفيذ هذا المشروع".

ويضيف أنه "في خضم ذلك، يواجه الحروب المختلفة من المنافسين ويجد صعوبات تعرقل طريقه، خصوصاً أنه ينتمي إلى أسرة بسيطة ومتواضعة، وكيف سيواجه كل هذه العراقيل والمشاكل".

الجدير بالذكر أن مسلسل "فكرة بمليون جنيه" هو من كتابة مشتركة لأمين جمال وابراهيم محسن وشريف يسري ومحمد فتحي عبد المقصود، وإخراج وائل إحسان، وبطولة كل من على ربيع، صلاح عبد الله، صابرين، كريم عفيفي، سهر الصايغ، أحمد السيسي، وليد فواز، أحمد سلطان، ولاء الشريف وسواهم.