عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوج يقيم دعوى إسقاط حضانة ابنته عن زوجته بعد اكتشاف خيانتها

خيانة زوجية
خيانة زوجية

كتبت- أمنية إبراهيم:

 

حاول الزوج الأربعيني تحسين أوضاعه المالية، ولجأ إلى الكثير من مكاتب السفر للحصول على فرصة عمل حقيقية.. بالفعل وصل لأحلامه وسافر للعمل فى إحدى الدول العربية.

 

طلب من زوجته الصبر واحتمال ابتعاده عنها حتى يتمكن من توفير مستقبل مريح لها ولابنتهم الوحيدة، وافقت الزوجة مرحبة بالسفر مؤكدة له بأنها ستصون عرضه وشرفه فى غيابه.

 

سافر الزوج وأعطى لعمله كل الوقت كان يعمل ليل نهار وفى نهاية كل شهر كان يرسل لها كل ما يتقاضاه لادخاره بعد أن منحها كل الثقة. لكن الزوجة كان لها رأى آخر فقد منحت وقتها وقلبها للعديد من الرجال وأقامت معهم علاقات غير شرعية بعد أن لعب الشيطان برأسها وصور لها بأن ما تفعله لن يشعر به أحد.

 

لكن إرادة الله كانت لها بالمرصاد... حيث أرسل أصدقاء الزوج وجيرانه العديد من الرسائل والفيديوهات التى تثبت خيانة زوجته له.

 

لم يصدق الزوج ما يتم إرساله له فكر فى مواجهة الزوجة بكلام الجيران لكنه قرر اكتشاف حقيقة الأمر.. فقرر النزول فجأة فى إجازة مفاجئة إلى القاهره وعاد إلى بيته... ليشعر بأن زوجته أصيبت بحالة من الذهول والصدمة عندما شاهدته .

 

شعر من نظراتها أن هناك أمرا رهيبا تخفيه عنه وبدأ فى الشعور بأن ما أخبره به الجيران وحارس العقار حقيقى...ظل يراقب زوجته عن كثب فوجدها وقفت تتحدث فى هاتفها المحمول بصوت خافت... ترك لها البيت ونزل إلى جيرانه الذين أكدوا له أن زوجته استغلت غيابه وكانت تستقبل العديد من الرجال داخل شقتها لممارسه الرذيلة وقدموا له كل ما كشفته كاميرات المراقبة المثبتة على باب العقار وفى طوابق العقار.

 

بمجرد مشاهدته للفيديوهات قام الزوج المطعون فى شرفه بتحرير محضر ضد زوجته اتهمها خلاله بالزنا مستغلة غيابه.

 

كما قام برفع دعوى ضد زوجته بمحكمة الأسرة بمصر الجديدة لإسقاط حضانة زوجته عن ابنتهم البالغة من العمر أربع سنوات أرفق بأوراق الدعوى جميع الفيديوهات والأدلة التى تثبت خيانة الزوجة واستغلالها سفر الزوج.