رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كمال خليل يوقع "حكايات من زمن فات" السبت

غلاف الكتاب
غلاف الكتاب

يقيم بيت الياسمين للنشر والتوزيع مساء السبت القادم 19يناير حفل توقيع للسياسي كمال خليل بمناسبة صدور كتابه "حكايات من زمن فات" والذى يتناول فيه تاريخه النضالى منذ سبعينيات القرن الماضى حتى بداية الألفية الجديدة.

ويقول الأديب إبراهيم عبد المجيد مالك رئيس مجلس إدارة الدار: يقدم كمال خليل فى الكتاب سيرة للوطن عبر أكثر من ربع قرن ويتقصي بشاعرية شديدة تاريخ الحركة الوطنية في عهد الرئيس الراحل أنور السادات ونهاية عصر عبد الناصر حتي التسعينيات في عصر مبارك من خلال مشاهد من تاريخ الحركة العمالية والطلابية في الجامعات والمصانع وحياة كمال خليل بين هذا النضال.
وأضاف عبد المجيد: الكتاب يرصد جوانب متعددة من حياة أيقونات العمل النضالى الطلابى مثل تيمور الملواني وأحمد عبد الله رزة وأحمد بهاء الدين شعبان وغيرهم

من كل ربوع البلاد رجالا ونساء .. كما نتعرف أيضا على دور الأحزاب اليسارية وظهور الأحزاب الدينية والدور الذى لعبته أمن الدولة فى هذه الفترة فضلا عن الحياة في السجون والمعتقلات بأسلوب أدبي جميل وبسيط ينقل لك الزمان والمكان والبشر صورا حية تبكيك وتضحكك وتدفعك للتأمل والدهشة من خلال أسلوب شديد الرقى والإنسانية تماما كصاحب الكتاب.
وسيقام حفل التوقيع باتيلية القاهرة والكائن بـ 2 شارع كريم الدولة بوسط البلد بحضور مجموعة من الأدباء والنشطاء والمناضلين من رفقا درب كمال خليل.