الانفلات المجنون

د.وفيق الغيطانى

الخميس, 28 نوفمبر 2013 21:47
بقلم -د. وفيق الغيطاني

< ثورة 30 يونية.. ثورة شعبية مكملة لثورة 25 يناير التي سرقها الإخوان المجرمون.. ثورة هزت أرجاء المعمورة وضربت الأمريكان في مقتل وقطعت فرصتها في السيطرة علي مصر والشرق الأوسط وتقسيمه إلي دويلات تنهي أسطورة العرب وتجعل من إسرائيل الدولة الكبري في المنطقة.

< ثورة لا تقل عن ثورة الشعب عام 1919 علي يد سعد زغلول وحزب الوفد الذي أجبر القصر والمحتل الإنجليزي للخضوع إلي مطالب الشعب وتحقيق الديمقراطية وكتابة دستور 1923 العظيم.
< ثورة أطاحت بالعصابة التي كانت تحكمه وتريد خطف الوطن وتدميره والتبرع بأراضيه بهدف عودة الخلافة التي تجاوزها الزمن... ناس مخابيل لا يعرفون دينا ولا إسلاما ولكن ماسونية مطلقة مسيطرة علي عقولهم منذ عام 1928 علي يد حسن البنا صنيعة القصر والإنجليز لضرب الوطنية المصرية وخليفته ومنظره من بعده سيد قطب الماسوني الأعظم.
< موقف الجيش كان عظيما حيث نصر الشعب ونفذ تعليماته وتفويضه بالحفاظ علي مصر ومقدرات مصر وحماية الوطن من الإرهاب الذي توطن في سيناء بهدف تدمير مصر.
< إن أعضاء المحظورة في الداخل والخارج مازالوا يرددون أنه انقلاب من الجيش علي الرئيس وليس ثورة وأن مصر يحكمها الآن العسكر.
< مرسي أخذ يهتف في القفص بأنه الرئيس وأن الانقلاب العسكري أطاح به وعلي شعبه وعشيرته أن يحرروه ليعود ويجلس علي كرسي الحكم.
< إن ما يحدث في مصر الآن من سياسة الاحتواء التي يتبعها الببلاوي ووزراؤه وصمت مؤسسة الرئاسة نرفضه جميعا ونرفض أي حوار حول المصالحة فلا هناك مصالحة مع سفاكي الدماء فالدم لا يقابله تصالح ولكن يقابله عقاب وثأر والضرب بيد من حديد.
< إن صمت مؤسسة الرئاسة علي الانفلات المجنون في الشارع المصري يجعلني أطلب من السيسي تفعيل الحكم العسكري في الشارع المصري فورا.. فقد ضاقت الدنيا بالمواطنين وزهقت الناس من المجرمين والإجرام والباعة الجائلين المسيطرين علي كل شوارع وميادين مصر.. زهقنا من تجاوزات الإخوان المجرمين.
< أنا لا أطلب انقلابا عسكريا.. لا.. لا أنا لا أحب الحكم العسكري ولكني أطلب من السيسي أن يدير الأزمة بمعني حكم عسكري فعلي في الشارع المصري أولا إعلان أن الجماعة إرهابية والانضمام إليها يستوجب السجن مدي الحياة وتصادر كل أموالهم وممتلكاتهم فورا.
< حكم يقطع رقاب كل من يحمل سلاح ويعتدي علي الشرطة والجيش والشعب.
< حكم بالإعدام علي كل من يستغل الإعلام بوسائله المختلفة في الكذب وتشويه سمعة مصر ويجب غلق المواقع الإلكترونية الخاصة بالتيارات الدينية جميعها ومنع صدور صحفهم جميعا.
< حكم يمنع الفوضي في الشارع المصري

ويوقف التظاهر الذي يسبب الرعب للمواطن ويجب فصل الطلاب المنتمين للمحظورة في الجامعات والمدارس الذين تسببوا في أعمال عنف وشغب وخراب وتدمير المنشآت والاعتداء علي الأساتذة فقد حولوا الجامعات والمدارس الي ساحات قتال مما أفسد العملية التعليمية.
< حكم يقدم كل من تطاول علي رئيس الجمهورية وشيخ الأزهر وقداسة البابا ووزير الدفاع والداخلية وكل رموز مصر المحترمة.
< حكم يضرب بيد من حديد كل من يقطع طريق أو سكة حديد أو مترو الأنفاق.
< حكم يعدم كل من يضبط بسلاح أو يخفي أسلحة وذخائر ومتفجرات وكل الإرهابيين الذين قتلوا الأبرياء وكل من حرق المنشآت العامة والخاصة وكل من مول هؤلاء الإرهابيين القتلة.
< حكم يعزل ويحاكم المسئولين أصحاب الأيادي المرتعشة التي لا تؤدي عمل المواطنين علي أكمل وجه وكل من يتقاضي رشوة أو يسرق.
< حكم يجبر الإخوان علي دفع فاتورة الخراب والدمار الذي شهدته البلاد بسببهم منذ 30 يونية حتي اليوم.
< حكم يطهر الجسد المصري من السرطان الإخواني الخبيث ويسحب الجنسية المصرية من القرضاوي وكل الخونة الهاربين.
< حكم يدعم الديمقراطية ويشجع التظاهر السلمي ويؤمن الأحزاب المحترمة ويفعل الانتخابات النزيهة ويؤمن الاستثمار والسياحة ويفعل الشريعة الثورية ويخلص مصر من الطابور الخامس سواء من الفلول أو الإخوان أو التيارات المتأسلمة المختلفة فكلهم واحد.
< حكم يؤمن حدود البلاد ويحافظ علي مكاسب الثورة، ثورة 30 يونية العظيمة.
< الفرصة أمامك يا سيسي بعد أن فوضك الشعب، لا تصمت ولا تخذل شعبك فأنت الأمل قائد جيش مصر العظيم وحامي حمي المصريين، كفانا عذابا وكفانا فقراً وجهلاً وتشددا نريد أن نعبر من عنق الزجاجة بعيداً عن الأيادي المرتعشة.
< انطلق وفعل الديمقراطية الحقيقية والعدل الاجتماعي والعدالة الناجزة واقطع رقبة كل خائن للشعب وامنع جمعيات الخونة الممولة من الخارج فوراً، واعدم كل من يمس الوحدة الوطنية ومن يشعل الفتن فقد دقت ساعة العمل، لنبدأ البناء والنهوض بالمواطن الذي عاني الكثير وتحمل الكثير ستين عاماً من الوعود الكاذبة حتي دمر التعليم والصحة ودمرت الأخلاق وتاه المواطن بين طرقات مظلمة مكتظة بالقمامة والموبقات وأولاد الشوارع.
< أهلاً بك حاكماً عسكرياً لضبط الشارع المصري وتفعيل القانون وتطهير القضاء، بلد من غير قانون لا تنتظر منها خيراً، قانون ينفذ بلا استثناءات، عدالة اجتماعية ومرتبات دون تجاوزات مش معقول شخص يحصل علي 200 جنيه شهرياً وآخر يقبض 50 و100 ألف جنيه.. قانون ينفذ علي الكبير قبل الصغير حتي يرانا العالم مصر أم الدنيا فعلاً وليست مصر ذات الانفلات المجنون.


المنسق العام لحزب الوفد