رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أرفض السيسي رئيساً

د.وفيق الغيطانى

الخميس, 03 أكتوبر 2013 23:13
دكتور وفيق الغيطاني

 عزيزي القارئ أرفض فعلاً السيسي رئيساً لمصر.. لأ لأ.. لا تغضب.. كمل قراءة.. طب حنتخب مين؟؟.. دي حاجة تحير!!

< الناس المحترمة مختفية.. طبعاً فيه ناس على أعلى مستوى ولكن الممارسات السياسية السيئة طوال الستين عاما الماضية منذ يوليو 1952 أدت الى أن العمل السياسي تحول الى بلطجة ونفاق وفساد، وأصبح أهل الثقة والنفاق والمصالح يسيطرون على الشارع السياسي.
< هذا دفع المصريين الوطنيين المحترمين ليعزفوا عن العمل السياسي، وظهر على السطح نهازو الفرص وعملاء صدام والقذافي والجمعيات الملعونة ومحترفو التمويلات بالدولار واليورو ورجال الفساد والعمولات في كافة المؤسسات المصرية.
< بدأت تتردد أسماء مكررة مرفوضة من الشارع والثوار، الناس قرفت منهم وزهقت من كذبهم ونفاقهم وغرورهم فهم يتشدقون بالوطنية وحب مصر وتجد منهم الحرامي المحترف في عهد مبارك والخائن والمتربح وصاحب العمولات في عهد السادات والنصاب والمتسلق والفاسد في عهد عبد الناصر وكذلك من ادعوا استقالاتهم من جماعة الاخوان المجرمين وكلهم كاذبون ويطالبون بدعم الاخوان والتيار الديني المتخلف بشرط عودتهم الى المشهد السياسي مرة أخرى، صدقهم مسألة أن بعدهم عن الجماعة عبارة عن مسرحية هزلية عبيطة.
< بصراحة دي ناس كلها بجاحة وعينها واسعة، فالثورة دائما يقوم بها المجانين في حب الوطن ويسرقها الانتهازيون والأفاقون حرامية الشعوب.
< طبعاً.. طبعاً أنا أحترم السيسي جداً ولولاه لكانت الحرب الأهلية ووجوده على قمة المؤسسة العسكرية له دلالة كبيرة في احترام

رغبة الشعب واحترام الثوار له فهو الرجل ذو التاريخ المعروف بالنزاهة بعيداً عن حكاوي الفساد الموجود في كل مؤسسات مصر.
< السيسي ليس قائداً لانقلاب عسكري ولكنه حام للثورة الشعبية وحام للوطن.. مصر محتاجة السيسي ليحميها ويحمي شعبها ويطهرها من الارهاب والفساد وخونة الوطن أصحاب الجمعيات إياها اللي لابسين بدل وكرافتات ويتمتعون بالدولارات على حساب مصر.
< موقعه الحالي يمكنه من ذلك وهو البطل الأسطورة صاحب القرار الوطني الشجاع الذي حفر اسمه بالذهب في سجلات تاريخ مصر بل العالم كله ووضع اسمه مع زعماء العالم العسكريين الوطنيين الشرفاء.
< ممكن جداً الدورة القادمة ياسيسي تكون رئيساً لمصر بعد أن تتمكن من مفاصل الوطن وتطهره وتضعه على أول طريق للتقدم.. فالتقدم والرخاء يبدآن بعد أن يعم الأمن والأمان ربوع الوطن.
< مش عارف.. من يكون الرئيس المناسب للمرحلة القادمة؟.. أرجو أن تجتمع النخبة المحترمة.. بقول المحترمة!! والأحزاب المحترمة.. بقول المحترمة المشهود لها بالوطنية لكي يستعرضوا أبناء مصر الصامتين المحترمين وأنا متأكد من وجود هذا الشخص المناسب وسط الـ 90 مليون مصري.
< ولكن المحاولة محتاجة صبر وسرعة ودقة وإنكار ذات لكي نبدأ في بناء مصر الحديثة ونفعل الشرعية الثورية.
< ثورة يعني تغيير وإقصاء كل فرد كان يعمل واشترك في مجال تنفيذي أو تشريعي فاسد مع النظامين السابقين مبارك ومرسي.. كده تبقى ثورة وتطهير فعلاً.
< لكن ما يحدث في مصر اسمه مسخرة وخيانة والطابور الخامس بيسرق البلد.. ولن نسمح.
< أحذر بأن المصريين وشباب مصر لن يسكت وستقوم الثورة الثالثة ان لم يبتعد عواجيز الفرح والانتهازيون عن مصر.
< الشعب صابر على وزارة الشؤم التي تغط في نوم عميق وتعمل ببطء السلحفاة.
< ياسيسي وانت في موقعك حارب الارهاب وحارب الفساد وفعل الثورة ولا تعتمد على عواجيز الفرح وأصحاب الحلول الوسط والأيدي المرتعشة وهواة الإعلام والتصريحات البراقة.
< الشعب مازال يعاني من الفساد والمسئولين الحرامية ذوي المرتبات الخيالية والمستشارين اللي خربوا مصر بخبراتهم الفاشلة على مر السنين ويتقاضون المليارات وتتردد الوزارة السنية وتؤجل الحد الأدنى والأقصى للاجور.. اخصم من نفسك وزملائك مما تتقاضاه شهرياً وادفع للفقراء اتقوا الله قبل أن تذهبوا الى مزبلة التاريخ.
< الحكومة السنية نايمة في العسل والتجار الحرامية يسرقون المصريين عيني عينك لابد من التسعيرة الجبرية في كل شىء والضرب بيد من حديد على ناهبي قوت الشعب.
< تصور يا سيسي رئيس جامعة بورسعيد قيادي اخواني كان يرسل سيارات الجامعة الى رابعة والنهضة محملة بالرجال والنساء ما زال حتى اليوم يتشدق بالإخوان وعظمتهم، تصور أنه مازال في موقعه يرأس الجامعة والأمثلة كثيرة.
< 30 يونية ثورة شعبية أطاحت بأعداء الانسانية خضع لها العالم واعترف بها ونحن المصريين مازلنا تائهين بين الطرقات نبحث عن تفعيل الثورة.
< تحية لك يا سيسي وسنصل معا باذن الله الى من يستحق أن يرأس مصر.. مصر المدنية التي تحترم الآخر تحافظ عليه بعيداً عن عواجيز الفرح الانتهازيين ليعمل بجانبك لتفعيل الثورة وعودة مصر أم الدنيا.

المنسق العام لحزب الوفد