بدأ الدرس يا غبي

د.وفيق الغيطانى

الخميس, 03 فبراير 2011 09:05
بقلم ـ دكتور/ وفيق كامل الغيطاني

* شباب مصر الواعي قاد ثورة التحرير.. انتفض الشعب المصري وخرج لكي يحرر البلاد.

* شباب مصر الذي عاني الكثير وتحمل الكثير .. بطالة - تهميش - استفزاز - جوع - فقر - استفزاز من تصرفات السيد الوالي وأعوانه ومنافقيه.

* نجح شباب مصر.. وبدأ تيار التغيير يأخذ مساره.. ونجحت الثورة ووصلت الرسالة فعلاً.. ولن يتراجع الشباب حتي يتم التغيير ويتم إزاحة الوجوه الكئيبة التي أضرت بمصر كثيرا.

* كانت ومازالت ثورة سلمية من شباب واع مثقف يحترم القانون ويخاف علي بلده ومقدرات بلده.. ولكن الشرطة بقيادة حبيب العادلي الخائن تعاملت مع الشباب بالعنف وانهالت عليهم بالعصي وإلقاء القنابل المسيلة للدموع وإطلاق الرصاصات المطاطية وغير المطاطية بطريقة عشوائية حتي سقط الكثير بين موتي وجرحي.. وبعد أن فشل العادلي أمام شباب مصر البطل قائد ثورة التغيير فشل في قمع الثورة انسحب هو وضباطه وجنوده وارتدوا البيجامات واختفوا تماما من الشوارع والطرقات وتركوا مصر وشعبها تحت رحمة

الخارجين علي القانون وبلطجية الحزب الوطني.. بلطجية تخدير الانتخابات.. العادلي فتح السجون وساعد المساجين المجرمين علي الهرب وتركوهم يروعوا أمن المواطنين وعمت الفوضي.. ونهبت مصر.. واعتدوا علي الشعب الطيب وسرقوه واغتصبوه.

* يجب أن يعدم حبيب العادلي في ميدان التحرير.

* ثلاثون عاما من الكذب والخداع والنفاق والفساد والسرقة والنهب.. لم يتركوا شيئا.. سرقتم كل شيء.. دمرتم كل شيء في مصر حتي وصل بالمواطن المصري أن يبحث عن غذائه بين صناديق القمامة.

* لقد حاول الوطنيون الشرفاء أن ينهبوا ولكنك أيضا زورت الانتخابات ولم تستمع إلي أحد وأفرزت مجلس شعب ليس بمجلس شعب ولكنه مجلس حزب وطني بالاعتماد علي رموز البلطجة ومحترفي التزوير وأصبحت فضيحة مصر علي كل لسان في العالم.

* سيدي الرئيس لقد فقدت شرعيتك وأصبحت شخصا غير مرغوب فيه.. لابد أن ترحل.. ارحل

واخرج خروجا آمنا.. أنا متأكد أنك لن تصغي لأحد كما فعلت سابقا عندما طالبك الجميع بأن تحدث التغيير ولم تسمع كلام أحد.. وقد مر الوقت وفات الأوان وآن الأوان لكي ترحل.

* ان الشباب لن يتركك تنعم بنوم هادئ بعد يوم 25 يناير، حيث بدأت الانتفاضة.. كلنا جميعا نقف وراء الشباب حتي ترحل.

* الغريب أنه حتي هذه اللحظة لم تع الدرس وأعلنت حلولا غير منطقية كأنك لا تعرف ما هو المطلوب منك.. وهو الرحيل.

* حاجة غريبة؟!!. بتشكل وزارة بنفس وزراء حكومة نظيف التي نظفت الشعب وقبضت عليه.. أما غريبة.. بتفكر إزاي؟!!.

* لن نقبل هذا العبث.. ارحل.. واترك مصر لشرفاء مصر سنشكل حكومة وطنية من رموز القوي السياسية الشريفة.. حكومة انتقالية لكي نعيد ترتيب البيت من الأول وتعديل الدستور ونطلق الحريات ونرسي العدل ونجدي انتخابات محلية وبرلمانية نزيهة فعلا وتعبر عن ارادة الأمة.

* سيدي الرئيس.. أرجوك ارحل حقنا للدماء.. ارحل فليس لك أو لرجالك مكان في مصر.

* سيدي الرئيس سينتصر الشباب وسينتصر الشعب المصري وستحرر مصر من قيد العسكر الذي ضرب مصر ونهب مصر طوال 58 عاما وسنعلن الديمقراطية الحقيقية وسنرفع راية الحرية والعدل.

* سيدي الرئيس.. نسألك الرحيلا.

المنسق العام للمجلس التنفيذي لحزب الوفد