رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دموع مصر2

ولا يهمك يا مصر.. لا تحزني.. ولا تزعلي.. ولا تغضبي.. ولا تيأسي دموعك غالية علينا وحزنك صعب علينا احنا السبب واحنا أيضاً سنكون السبب لنرجع فرحتك وبسمتك وضحكتك يا أمي ويا أم كل مصري ويا أم الدنيا بأكملها شرقها وغربها شمالها وجنوبها حلوها ومرها.. من الذي يحكم مصر الآن؟ ذلك هو السؤال الذي علينا جميعاً أن نجيب عنه لأنه بداية الحل ونهاية المسألة ولنبدأ بالاجابات المطروحة وعلى كل منا أن يختار الاجابة الصحيحة أو الاجابة المريحة أو الاجابة الخبيثة اللئيمة.

أ- يحكم مصر الرئيس المنتخب الدكتور محمد مرسي العياط عضو جماعة الاخوان المسلمين ورئيس حزب الحرية والعدالة الجناح السياسي للجماعة الدولية العالمية المنظمة في عدة دول عربية وغربية واسلامية، الرئيس محمد مرسي يحكم مصر من خلال قصر الاتحادية ومجموعة المستشارين الذين بدأ عددهم بـ 17 ثم توالت الاستقالات والانسحابات والاحتجاجات على الممارسات والأحكام والقرارات التي صدرت من الرئيس والذي تحول الى ما يسمى في المصطلح السياسي الجديد مؤسسة الرئاسة وهو تعريف تبادلي مع الرئيس فإذا ارادت الرئاسة اصدار قرارات وبيانات خرجت المؤسسة للاعلام تلقى وتحلل وتتحوار مع الاعلام والقنوات والصحفيين أما اذا اراد الرئيس أن يفجر قنابل سياسية من العيار الثقيل مثل اقالة المجلس العسكري وإلغاء الاعلان الدستوري المكمل واقالة النائب العام وتعيين نائب جديد واعلان دستوري جديد بقوانين لا تقبل الطعن أو تخضع لأي رقابة أو حكم فإن الرئيس بذاته وشحمه ولحمه وصوته وصورته يخرج علينا ليلقي الخطاب والبيان ثم يصمت الى يومنا هذا في سكون مريب وغريب لا نسمع صوته ولا نعرف ماذا يريد أو كيف يدير أو متى يتكلم ليهدئ من روع شعبه الذي اختاره بنسبة مقبول 51.5٪.
ب - يحكم مصر الآن مكتب الإرشاد في جماعة الاخوان المسلمين بقيادة المرشد العام د. محمد بديع الذي اختير في يناير 2010 خلفاً للدكتور مهدي عاكف والذي يعد من أعظم مائة عالم عربي وفق الموسوعة العلمية العربية التي أصدرتها الهيئة العامة للاستعلامات المصرية عام 1999 «كما كتبت ويكيبيديا الموسوعة الحرة».. أي والله العظيم هذا هو ما كتب على شبكات البحث الالكترونية ولأن الدكتور محمد بديع استاذ في الطب البيطري فإنه يعرف كيف يتعامل مع البشر والحيوان ويشخص الامراض ولكنه قد تعرض للسجن.. في قضايا عسكرية في عام 1965، وعام 1998 وعام 1999 حتى خرج 2003.. ووفق هذا التاريخ النضالي السياسي  فإن المرشد العام الدولي هو الذي يحكم مصر لأنه هو مرشد الرئيس الذي لم يترك الحزب ولم ينفصل عن الجماعة ومن ثم فإنه أي بديع من يقرر ويرسم ويحكم ويخرج علينا في الاعلام ليصرح، ويطالب ويندد ويتهم المعارضة بالعمالة والثوار بأنهم يهدفون الى تدمير وتقويض الدولة المصرية الجديدة، والأخطر أن د. محمد بديع يتحدث في أمور الحكم والدولة وهو مرشد جماعة مازالت في حكم القانون المصري والدستور القديم والحديث جماعة محظورة لا تخضع لقوانين الدولة المصرية قبل وبعد الثورة وحتى يومنا هذا لا رقابة على أموالها أو تحركاتها أو نشاطها السياسي أو الدعوى أو الجهادي المحلي أو الدولي ولا أحد يعرف أعضاء التنظيم بالاسم والوظيفة والمهمة ولا عدد الأماكن والبلدان التي تتبع ذلك التنظيم الدولي الذي يقطن مرشده بلاد مصر ويتبعه آلاف من الأعضاء في مصر والعالم ومن ثم فإن الولاء للجماعة وهو الذي قال في حوار له مع مرو الليثي في برنامج 90 دقيقة على قناة المحور 5-12-2012 حين سأله: عاكف كان له تصريح سابق قال إن الاسلام أولاً وليس مصر أولاً هل

توافقون على ذلك؟ فكان الرد الصادم الصريح.
- لابد أن نأخذ الموضوع في سياقاً الوطنية هى جزء من شيء مهم وأشمل وأعم على مستوى العالم.. الوطن العربي.. وأيضاً الوطن الاسلامي أهم.
ج - يحكم مصر المهندس خيرت الشاطر النائب الأول لمرشد جماعة الإخوان المسلمين وهو مهندس خريج جامعة الاسكندرية وأول من أسس العمل الاسلامي في مطلع السبعينيات بالجامعة «الجماعة الاسلامية» وقد اختارته مجلة فورين بوليسي ضمن أبرز مائة شخصية عالمية مفكرة في عام 2011 «ويكيبيديا الموسوعة الحرة» وقد تعرض للسجن 6 مرات وسجن 12 سنة ومعظمها محاكمات عسكرية استثنائية.. وتمت مصادرة أمواله هو وحسن مالك حتى الآن؟!
والعجيب أن الشاطر حصل على ليسانس آداب جامعة عين شمس قسم اجتماع ودبلوم الدراسات الاسلامية وادارة أعمال وتسويق دولي أي أنه رجل علم وتجارة وفكر ونضال تشهد له الهيئات الدولية بذلك، كما كتب في موقعه «اخوان ويب» والذي اسسه كموقع رسمي للجماعة باللغة الانجليزية.. هذه العظمة وهذا العلم والتقدير العالمي والكفاح الوطني تعطي الشاطر كل الحق في أن يكون هو من يحكم مصر لأنه كان المرشح الأول الذي استبعد لظروف القانون وحتى وإن اتهمه وزير داخلية الامارات خلفان بأنه متورط في تجارة المخدرات أو تحريض المواطنين الاماراتيين على الدخول في التنظيم الدولي ضد الدولة والحكم في دول الخليج الا أن الشاطر يظل من أهم الأسماء التي تتردد في الشارع المصري كأحد الذين يحكمون مصر الآن.
- الشعب المصري والذي انقسم ما بين الالتراس ومعارضة وثوار وفلول وشباب وفئات وعصبيات وإعلام وشرطة وجيش وقضاء ونساء وبنات وبلطجية وأطفال شوارع.. الجميع يحكم ذلك الوطن كل بطريقته ومن منظوره وبأسلوبه من يقطع الطريق ومن يحرق ومن يقذف مولوتوف ومن يضرب خرطوش وقنابل مسيلة للدموع ومن يتحرش ومن يصرخ في الفضائيات ومن يغرد على تويتر ومن يلقي بيانات ويعقد مؤتمرات ومن يهرب سلاحاً ومن يسرق عربات ومن يقف على مسافة واحدة من الجميع  ويحمي الأمن القومي «لبوركينا فاسو» و«زيمبابوي» والدول الشقيقة ومن يطالب بالقصاص والدماء ومن يخرج ليطبق شرع الله، ويقيم الحد ومن ينادي بحقوق المرأة والانسان ومن يعيش في عنبر المخابيل ومن هرب خارج الوطن او يستدعي تدخلاً من خارج الوطن.. اختر الاجابة التي تريدها أو تراها أو تعرفها.. وأرسل الحل الى أقرب محل لبيع العطور.. الجائزة غاز له رائحة الموت بلا دموع.