رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المحكمة ترفض طلب الإفراج بكفالة عن ابن شاروخان (تفاصيل)

آريان خان ووالده
آريان خان ووالده شاروخان

رفضت محكمة الصلح في مومباي، طلب الإفراج بكفالة عن آريان خان Aryan Khan واثنين آخرين، وتمسك أحد كبار القضاة بمدينة Nerlikar برفضه التام لطلب الكفالة الخاصة بآريان اليوم ،على أن يتم إيداع ابن شاروخان في سجن "آرثر رود"، وحبسه لمدة 14 يومًا من التوقيف القضائي.

 

اقرأ ايضاً .. القبض على نجل شاروخان في قضية مخدرات (فيديو)

نجل شاروخان

 

ووفقًا لتقرير على موقع Indiatoday سيتم التعامل مع "آريان خان" مثل السجناء الآخرين وسيتعين عليه الاستيقاظ بحلول الساعة 6 صباحًا، حيث يتم تقديم الإفطار بحلول الساعة 7 صباحًا ، والغداء في الساعة 11 صباحًا ، أما العشاء بحلول الساعة 6 مساءً.

 

فيديو لحظة القبض على نجل شاروخان 

نجل شاروخان

 

في مرافعته الختامية، دافع ساتيش مانشيندي محامي آريان عنه قائلاً بالنيابه عنه: "أنا أبلغ من العمر 23 عامًا وليس لدي سوابق سابقة.. أنا من عائلة محترمة.. والدي وإخوتي هنا.. أحمل جواز

سفر هندي.. لدي جذور في المجتمع لا أستطيع الهروب.. ليس هناك شك في التلاعب بالأدلة أو المتهمين. يتم أخذ الأدلة الإلكترونية والمتهمين الآخرين رهن الاعتقال ".

 

آريان خان نجل شاروخان

 

ووفقًا للمحامي ، لم يتم استرداد أي مادة محظورة من آريان وأنه كان يحضر حفلة السفينة الشهيرة، المكان الذي اعتقل فيه ببساطة بصفته مدعوًا من كبار الشخصيات.

 

وكان قد احتجز مكتب مكافحة المخدرات في مومباي منذ أيام، آريان خان، نجل نجم بوليوود شاروخان، وسبعة آخرين لاستجوابهم، والذين كانوا في حفل على متن سفينة سياحية، وتم تداول بها مواد مخدرة.

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنا