رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بشار عار يجب أن يزاح

بشار السفاح عار على سورية ..عار يجب أن يزاح ..عار يجب على كل السوريين أن يتكاتفوا لإزاحته ..
عار أن يقبل السوريون بالاستخفاف وبمن يستخف بهم الى هذه الدرجة التي ظهرت في خطاب بشار ..إنه يتمادى في استخفافه بالعقول والنفوس والأرواح.

يقتل ويتفنن في قتل العزل ويستخف بالدماء الى درجة أنه لا يعترف الا بمن سقط من اجهزته القمعية أثناء مواجهتهم للجيش الحر ..أما الباقون في نظره فقتلى يبالغ الاعلام في ذكرهم وتعدادهم وهم  في باطنه يستحقون القتل وإذاكان الضحايا من الاطفال فلا صلة له بالأمرإنهم ضحايا سقطوا على يد الجماعات المسلحة التي تترك الشبيحة وتقتل الأطفال ..وهو لا يأبه لجريمة القتل كجريمة ويصرح في خطابه أن القتل اصبح محدودا محصورا بحالات خاصة .
والاصلاح عنده اليوم صار ذو شقين.. شق سياسي مفبرك طويل المدى ومدروس بعناية ويبرمج بدقة عالية وبشكل تدريجي لدرجة النسيان وشق لمكافحة الارهاب ويعني قطع كل رأس ارتفع وكل حنجرة هتفت ضده وضد عصابته.
وهو يحكم برغبة الشعب وعندما يغادر فبرغبة الشعب ..وعن أي شعب يتحدث ؟
هل من المعقول أنه لم ير الذين خرجوا ضده طيلة عشرة اشهر وهم يمثلون ملايين السوريين..يبدو أن الشعب لديه هم الشبيحة والمنتفعين المؤيدين واتباع عصابات المخدرات والدعارة ومن تورط مع النظام وفساده من المنتمين لحزب البعث وأمثالهم مع متفرجين منتظرين جبناء عددهم ليس بالقليل .وهؤلاء جميعهم بكل أصنافهم عار وسبة على الشعب السوري لا يتشرف حر ولا يفخر بالانتماء اليهم .. فاغسلوا العار..
يصل اعلام النظام الفاشي وبتوجيه

اجهزة المخابرات الى مستوى من التزوير والفبركة والدجل لم يصل اليه أحد ولكنه وعلى لسان رئيسه الالثغ يقول أن الفضائيات التي تظهر جرائمه هي التي تزور وتفبرك وهي كل الفضائيات على الاطلاق الا ما اتبع ايران .ان ذلك لذروة في الاستخفاف و عار على من يحاول التصديق ..عار عظيم فاغسلوه ..
ويستخدم السفاح الجاهل لغة المتفستق المتفلسف فيدرج مصطلحات وشعارات لا يعرف دقتها ومعناها ويتكلم عن تماسك شعبنا في وجه المجرمين كعقبة في وجه التدخل الاجنبي ..
لقد خرج بشار اليوم في خطابه مصرا مصمما صامدا في وجه الشعب الثائر وضد مطالب الثوار ويبدو انه مصمم على المضي في قتل السوريين المنتفضين كلهم ومهما كلفه ذلك وهو ثابت متمسك باصرار على مبدئه الذي يبطن ابادة الشعب وتقسيم الوطن ..إنه عار سورية والثوار مصممون على استئصال عار سورية ومصممون على تجنيب سورية التقسيم والتمزيق بفعل وارادة وتصميم هذا العار .. بشار عار سورية وعلى السوريين ان يزيحوا عارهم متكاتفين .
د.أسامة الملوحي /10-12-2012