رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الداخلية ينتظر نقطة الصعود أمام الاتصالات

دوري المظاليم

السبت, 09 يوليو 2011 12:13
كتب - محمد اللاهوني:


جولة ساخنة تعرف طريقها إلي دوري القسم الثاني بالأسبوع السادس والعشرين للمسابقة في الرابعة عصر اليوم قبل أسابيع معدودة من إسدال الستار علي البطولة في ظل سيناريوهات متعددة تنتظر الصعود للدوري خاصة في ظل ما يتردد حول إلغاء الهبوط وإقامة دوري المجموعتين واحتمالية تطبيق المادة 18 من لوائح الفيفا التي تهدد استبعاد بعض الفرق مثل الداخلية وبترول أسيوط.

الجولة الحالية تستحق لقب "أسبوع الحسم" في ظل اقتراب الداخلية وغزل المحلة من التأهل إلي الدوري الممتاز وربما يتوج الفريقان اليوم بصدارة المجموعتين الثانية والثالثة علي الترتيب ليبقي صراع المجموعة الأولي بالصعيد مشتعلاً حتي النهاية.

المجموعة الأولي

في الصعيد ، يشتعل الصراع علي تذكرة التأهل إلي الدوري الممتاز فتليفونات بني سويف المتصدر برصيد 55 نقطة بقيادة محمد صلاح يستضيف ابشواي في واحد من اللقاءات السهلة نظرياً للتليفونات في الوقت الذي يخرج بترول أسيوط لمواجهة صعبة مع أسوان في لقاء يحسم كثيراً من ملامح المنافسة فالبترول صاحب المركز الثاني برصيد 52 نقطة

بالتساوي مع أسوان ويبدو الصراع التكتيكي مثيراً بين نبيل محمود المدير الفني لأسوان وحسين عبد اللطيف المدير الفني للبترول.

ويسعي الألومنيوم بقيادة مجدي طلبة لاستمرار الانتفاضة والفوز علي الوليدية بينما يخرج سوهاج لمواجهة شرسة مع المنيا ويلتقي المراغة بملعبه مع سكر أبو قرقاص بحثاً عن الفوز والابتعاد مؤقتاً عن صراع الهبوط ويستضيف سكر الحوامدية نظيره النصر للتعدين ويخرج مغاغة للقاء قوي أمام جراند بالغردقة ويلتقي الفيوم مع الواسطي .

المجموعة الثانية

تتجه الأنظار إلي ستاد السكة الحديد لمواجهة شرسة بين الداخلية والاتصالات لحسم الصعود للدوري حيث يتصدر الداخلية برصيد 63 نقطة بقيادة علاء عبد العال ويبحث عن نقطة الصعود علي حساب الاتصالات الذي يقوده إسماعيل يوسف صاحب المركز الثاني برصيد 49 نقطة .

في المقابل ، يستضيف الترسانة بملعبه بميت عقبة نظيره طنطا في السابعة والنصف مساءً

في مواجهة تحسم صراع المركز الثاني الذي يأمل البعض في تحقيقه تحسباً لأي مفاجآت بحل الداخلية ، ويلتقي الشمس بملعبه مع شباب الجندي في لقاء مهم في صراع الهبوط بينما يخرج منتخب السويس للقاء الرباط والأنوار لتحسين المراكز وبنفس الأسلوب يستضيف القناة نظيره جاسكو ويلتقي زفتي مع الشرقية للدخان وأسمنت السويس مع المريخ بينما يستضيف النصر نظيره الشرقية بحثاً عن إنهاء الموسم بالمربع الذهبي.

المجموعة الثالثة

وفي بحري ، يبدو الصراع ساخناً في مواجهة الليلة في السابعة والنصف مساءً

بين غزل المحلة المتصدر برصيد 64 نقطة بفارق تسع نقاط عن مضيفه المنصورة صاحب المركز الثاني فالغزل يبحث عن الفوز من أجل الاقتراب بشدة من التأهل إلي الدوري الممتاز خاصة أن الفارق سيتسع إلي 12 نقطة وقتها ولذلك حرص صلاح الناهي المدير الفني للغزل لمطالبة لاعبيه بحسم الصراع بينما يسعي ياسر الكناني لقلب الموازين والفوز لتقليص الفارق وإشعال الصراع في الأسابيع الأربعة المتبقية .

في المقابل يستضيف الكروم نظيره سمنود ويخرج الرجاء لمواجهة سهلة مع الحامول ويلتقي مياه البحيرة مع مطروح بينما يستضيف مالية كفر الزيات نظيره الأوليمبي ويطمع بلدية المحلة في عبور عقبة نبروه ويخرج بني عبيد لمواجهة الحمام ويلتقي أبوقير للأسمدة بقيادة أحمد الكأس مع دمنهور.

 

 

أهم الاخبار