مواجهات مثيرة في الأسبوع الـ18 للمظاليم

دوري المظاليم

السبت, 28 مايو 2011 09:31
كتب – محمد اللاهوني :

حسين عبداللطيف

في الرابعة إلا الربع عصراً .. يفتتح الأسبوع الثامن عشر لدوري القسم الثاني بمجموعاته الثلاث في جولة مثيرة تشهد العديد من المواجهات النارية وتقام غداً الأحد مباراتا تليفونات بني سويف مع الفيوم وسكر الحوامدية مع أسوان بالمجموعة الأولي بينما يقام لقاءان ليلاً في السابعة والربع مساء اليوم بين بني عبيد مع الحامول بالمحموعة الثالثة والترسانة مع زفتي بالمجموعة الثانية .

في المجموعة الأولي، يسعي بترول أسيوط بقيادة حسين عبداللطيف صاحب المركز الثالث برصيد 34 نقطة لمواصلة انتصاراته للمنافسة علي العودة للدوري الممتاز مرة أخري بمواجهة سكر أبو قرقاص خارج أرضه بينما يستضيف ابشواي نظيره سوهاج في واحدة من المواجهات القوية بالمجموعة ويلتقي المراغة مع المنيا ومغاغة يتحدي الألومنيوم والنصر للتعدين مع الوليدية وجراند مع الواسطي.

وفي المجموعة الثانية، يسعي الداخلية المتصدر بقيادة علاء عبدالعال برصيد 46 نقطة لمواصلة عروضه الطيبة

وانتصاراته المدوية التي يحققها مؤخراً ويستضيف باستاد السكة الحديد نظيره المريخ بقيادة احمد سعيد ويحتل المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة .

في المقابل، يخشي الاتصالات صاحب المركز الثاني برصيد 38 نقطة بقيادة إسماعيل يوسف مفاجآت ضيفه النصر الذي يحتل المركز السابع برصيد 24 نقطة بقيادة سيد عيد في لقاء يستضيفه الملعب الفرعي باستاد الكلية الحربية، ويسعي طنطا لعبور عقبة ضيفه جاسكو في لقاء مثير تكتيكياً بين رضا عبدالعال مدرب الطنطاوية وياسر ريان قائد جاسكو، ويتطلع الترسانة لتحقيق فوز يواصل به مسيرة المنافسة بقيادة شاكر عبد الفتاح علي حساب زفتي متذيل الترتيب برصيد خمس نقاط فقط، ويستضيف الشمس بملعبه نظيره القناة ويلتقي الرباط والأنوار مع أسمنت السويس في بورسعيد

ومنتخب السويس مع الشرقية للدخان بالسويس ويسعي الجندي لاستغلال هزائم ضيفه الشرقية وتحقيق فوز يساعده في البقاء رغم صعوبة المهمة .

وفي المجموعة الثالثة، تتجه الأنظار نحو الإسكندرية التي تستضيف أقوي مواجهات الأسبوع بين الأوليمبي وغزل المحلة بروح ذكريات الزمن الجميل حين كان الفريقان لهما صولات وجولات بالدوري الممتاز ويتصدر الغزل بقيادة صلاح الناهي المجموعة برصيد 42 نقطة إلا أنه يخشي مفاجآت الأوليمبي المتعثر بقيادة وليد عطية ويمر بظروف عصيبة بسبب الأزمة المالية الحادة التي تواجهه ويحتل المركز السابع برصيد 26 نقطة .

ويسعي الكروم صاحب المركز الثاني برصيد 39 نقطـة لتخطي عقبة مضيفه مالية كفر الزيات صاحب الأداء المتذبذب هذا الموسم بعد عروضه القوية في افتتاح المسابقة تراجع للمركز التاسع برصيد 22 نقطة بقيادة أيمن مجدي ، ويأمل المنصورة صاحب المركز الثالث برصيد 33 نقطة في الفوز علي بلدية المحلة في عقر داره رغم التغييرات الفنية بالأخير بتولي كمال إسماعيل الإدارة الفنية بدلاً من محسن الرفاعي .

ويستضيف دمنهور نظيره الرجاء ويلتقي أبوقير للأسمدة مع مياه البحيرة ونبروه مع مطروح وبني عبيد مع الحامول .

 

أهم الاخبار