بلقاس بالصدارة بعد الفوز على سماد طلخا

دوري المظاليم

الأحد, 23 يناير 2011 09:09
المنصورة - محمد طاهر:

فريق بلقاس متصدر القسم الثالث

حقق فريق بلقاس فوزا مستحقا علي سماد طلخا بملعبه 3 / صفر في ختام الدور الأول لدوري القسم الثالث. وبهذا الفوز، تصدر بلقاس المجموعة الثامنة برصيد 40 نقطة وبفارق 8 نقاط عن كفر الشيخ، الذي فاز بسهولة على عثماثون 2/صفر صاحب المركز قبل الأخير ليرفع رصيده إلى 32 نقطة.

وصرح بلبل بيومي المدير الفني لبلقاس بأن صدارة المجموعة هو ثمرة جهد للاعبين والجهاز الفني المعاون والاستقرار المالي وتكاتف مجلس الإدارة وراعي الفريق الذي دعمه بلاعبين مميزين هم عبد الرحمن عثمان مهاجم كهرباء دمياط 25 سنة والدسوقي محمد هداف بلطيم 24 سنة.

وقررر أحمد مجاهد راعي الفريق صرف مكافأة فوز بواقع 300 جنيه لكل لاعب و200 جنية للإجادة ونهاية الدور، مشيرا إلى أن اللائحة ستعدل بشكل متميز لتحفيز اللاعبين في الدور الثاني للوصول لهدف الصعود.

علي جانب آخر، جاءت باقي المباريات لنفس المجموعة بفوز شربين علي الزعفران 1/ صفر ليتساوي مع سماد طلخا الذي توقف رصيده عند 27 نقطة في المركز الثالث ويتجمد رصيد الزعفران عند النقطة 16 والمركز العاشر مكرر.

وتعادل دسوق مع شباب قلين سلبيا صفر / صفر ليحتل المركز الخامس برصيد 22 نقطة ويرفع رصيد

قلين إلى 16 نقطة والمركز العاشر.

وفاز سكة حديد طنطا على كوم حمادة بجدارة 7/1 ليرفع رصيده إلى 21 نقطة ويحتل المركز السابع ويظل كوم حمادة في المركز 11 برصيد متجمد عند 15 نقطة.

وفاز بلطيم علي بيلا 3/ 1 ليرفع رصيد بلطيم إلي 19 نقطة ويظل بيلا في المركز 14 برصيد 13 نقطة، وفاز كهرباء طلخا على شقيقه طلخا 4 / صفر ليرفع رصيد كهرباء طلخا إلى المركز التاسع برصيد 17 نقطة ويظل طلخا متجمد الرصيد عند النقطة 14 ويحتل المركز الـ13.

ويقام عصر اليوم الأحد لقاء بين كوكولا واتحاد بسيون، وتؤثر نتيجة اللقاء علي الترتيب بالنسبة لفرق المقدمة، فالأول يحتل المركز الأخير برصيد 12 نقطة واتحاد بسيون في المركز السابع برصيد 20 نقطة.

 

أهم الاخبار