رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

من يحمل تأشيرة حفلات الرياض يمكنه أداء العمرة (فيديو)

أداء العمرة
أداء العمرة

أعلن عادل حنفي، نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية، عن مفاجئة للمصريين الراغبين في أداء العمرة، قائلًا:" إن أي مصري يحمل تأشيرة حفلات الرياض يمكنه أداء العمرة في مكة المكرمة"، مؤكدًا ان السعودية ألغت شرط توافر محرم لأداء العمرة للنساء في أعمار محددة.

 

اقرأ ايضًا.. شروط أداء العمرة للمصريين

 

وأضاف نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية، أن أي مصري توجه إلى الأراضي المقدسة في زيارة عائلية أو عمل وسياحة يمكنه أداء العمرة دون أي أعباء مالية إضافية، مؤكدًا أن الزائر يحق له أن يعتمر ويصلي في الروضة الشريفة.

 

وتابع أن هناك عدد من الضوابط يجب الالتزام بها، تشمل حمل المسافر شهادة تفيد حصوله على اللقاحات التي تحددها المملكة، مؤكدًا أن السيدات أقل من

45 عاما لا يحتاجون إلى محرم عند الذهاب لأداء العمرة، إضافة إلى الأطفال من عمر عام يمكنهم أداء العمرة رفقة أسرهم، موضحا أن عدد الراغبين في السفر لأداء العمرة عبر الشركات السياحية سينخفض. 

 

وذكر أن الحجز يكون عبر تطبيق توكلنا واعتمرنا لمعرفة الموعد قبل أداء العمرة وزيارة قبر الرسول صلى الله عليه وسلم، جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد.

 

فيديو..