رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شريفة ماهر: مش هروح جنازة ابني.. وربنا ياخدلي حقي منه (فيديو)

شريفة ماهر
شريفة ماهر

 تحدثت الفنانة شريفة ماهر، عن وفاة ابنها الأكبر، الذي توفي اليوم، عن عمر ناهز 70 عامًا، ودفن بمقابر الأسرة، قائلة: "مش هروح جنازته، وربنا ياخدلي حقي منه".

 

اقرأ أيضًا.. شريفة ماهر: ابني بيعبد الفلوس.. وعشانها ممكن يبيع أي حد (فيديو)

 

وأضافت ماهر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية ياسمين عز، في برنامجها كلام الناس، المذاع عبر شاشة MBC مصر، إنها عرفت عن طريق الصدفة من شخص ما خبر الوفاة ومكان العزاء، منوهة إلى أن ابنها المتوفي كان يقف في صف ابنها الآخر المشاكس الذي يريد ورثه منها دون وجه حق.

 

ولفتت إلى أنها طوال حياتها رأت من أولادها أشياء سيئة أبشع من قصص المسلسلات، منها أن ابنتها تملكت منها عمارة وأموال دون وجه حق، مردفة: "أنا قبل ما أمي تموت كنت قاعدة تحت رجليها، وبخدمها وكانت بتدعيلي وتقولي ربنا يحبب فيكي خلقه،

وربنا ما يحوجك لأولادك، وأنا بتكلم دلوقتي عشان لازم الناس تتعظ وتفوق ويعرفوا الدنيا فيها أيه".


جدير بالذكر، أثارت شريفة ماهر وأولادها الجدل مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب الخلافات التي بينهم، واستغلال أبنائها لها وأجبروها على التنازل عن أموالها واستغلوا ضعف نظرها، وبالتالي تم طردها من منزلها وأخذ جميع أموالها، وتعاطف الناس معها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وكان "محمد" نجل الفنانة شريفة ماهر، أعلن عن وفاة شقيقه الأكبر "مجدي"، أثناء خضوعه لعملية جراحية في القلب توفي على إثرها.

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــــــــا