رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تامر أمين عن تصريحات كيروش العنجهية: جايبين الشاعر أحمد شوقي يدرب المنتخب

تامر أمين وكيروش
تامر أمين وكيروش

قال الإعلامي تامر أمين، إنه يتفق مع القائلين إن مستوى محمد صلاح مع منتخب مصر أقل من لعبه مع نادي ليفربول الإنجليزي، معقبًا أنه يوجد فرق شاسع بين مستوى لاعبي منتخب مصر والملاعب والأجواء في بطولة أمم إفريقيا ومستوى وملاعب فريق ليفربول.

 

اقرأ أيضًا.. تامر أمين منفعلًا على الهواء: «كيروش جنني وخلى صواميل عقلي تفك» (فيديو)

 

وأضاف خلال تقديم برنامجه "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار"، مساء الخميس، أنه ربما يكون محمد صلاح يخشى على قدميه خاصة أنه مقبل على فترة تجديد مع فريق ليفربول، منوهًا إلى أن قدمه تساوي مليارات، وتعمد مدافعي منتخب السودان عركلته بعنف أمس، ورغم ذلك تمالك صلاح نفسه وبذل مجهودًا يستحق الثناء.

 

وعن مقابلة منتخب مصر لمنتخب كوت ديفوار الذي تغلب على الجزائر بثلاثية مقابل هدف، قال إن كوت ديفوار يلعبون بأداء رائع للغاية، ويلعبون كرة مثلما يقول الكتاب،

مشيرًا إلى أنه ربما يساعدنا الملعب السيء؛ لأن مصر إمكانياتها ضعيفة وربما يعاونا فوزها على الجزائر (حاملة اللقب)، إذ ربما تشعر بالزهو والفخر، مردفًا: "لو فزنا نحمد ربنا، ولو خسرنا نقبل أيادينا وش وضهر".

 

 

وعن تصريحات كارلوس كيروش الواثقة عن الحد بعد مباراة منتخب مصر والسودان، التي وصفها بالعنجهية، قال أمين إن كيروش قال الآن تبدأ بطولة إفريقيا الحقيقية، ولا تحاسبونا كيف بدأنا ولكن حاسبونا كيف سننتهي، قائلًا بنبرة ساخرة: "جايبين الشاعر أحمد رامي وأحمد شوقي يدرب المنتخب، على الله مننتهيش معاه".

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هــــنــــــــــــــــــــــــــا