رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع

حالة الطقس
حالة الطقس

 كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع، مؤكدة أنه يشهد انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة على الأنحاء كافة.

 

اقرأ أيضًا.. بالدرجات.. الأرصاد تحذر المواطنين من حالة الطقس اليوم

 

 أضافت منار، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "هذا الصباح"، المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الإثنين، أن الحرارة انخفضت اليوم عن أمس درجتين بسبب تأثر البلاد بالكتل الهوائية الشمالية شديدة البرودة القادمة من جنوب أوروبا.

 وأوضحت أن الطقس بارد على القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للبرودة على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء، خلال ساعات النهار، شديد البرودة على الأنحاء كافة تصل إلى حد الصقيع في وسط سيناء، خلال الليل.

 وأشارت إلى فرص سقوط أمطار متفاوتة الشدة على القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية، موضحة أن أمطار اليوم غير مؤثرة على الأنشطة اليومية.

 وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الإثنين: قالت: القاهرة العظمى 15 درجة والصغرى 09 درجات، والإسكندرية العظمى 15 والصغرى 10 درجات، ومطروح العظمى 15 درجة والصغرى 09 درجات، وسوهاج العظمى 16 درجة والصغرى 06 درجات، وقنا العظمى 17 درجة والصغرى 06 درجات، وأسوان العظمى 17 درجة والصغرى 08 درجات.

 للمزيد من الأخبار طالع  alwafd news