رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) جبر الخواطر.. هدية من السيسي لعامل الديلفري

الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسي

عرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر فضائية "القناة الأولى"، اليوم السبت، تقريرا تلفزيونيا بعنوان "جبر الخواطر.. هدية من الرئيس السيسي لعامل الدليفري".

اقرأ أيضا : صور.. السيسي يتفقد أعمال تطوير عدد من المحاور والطرق الجديدة بمنطقة شرق القاهرة

 

وروى إسلام عويس الشاب الذي التقاه الرئيس عبدالفتاح السيسي، قصة هذا اللقاء، إذ كان يوصل زوجته إلى أختها بواسطة الموتوسيكل في الساعة الثانية عشرة ظهرا، وقبل مستشفى مصر للطيران بمترين أو 3 أمتار شهد موكبا كان يمر، وطلب منه الوقوف: "لقيت الباب بيتفتح، والرئيس عبدالفتاح السيسي".

وقالت زوجته: "قال لنا كل سنة وأنتو طيبين، قلنا له وأنت طيب، سألنا رايحين فين قلنا له رايحين عند أختي، ولما سأله عن إن ابننا بنت ولا ولد، قال له ده ولد"، مشيرة إلى أن الرئيس السيسي سأل زوجها عن مهنته، فقال له إنه يعمل دليفري، ويحصل على نصف سعر الخدمة.

وأضافت: "اتكلمت مع جوزي وسألنا إزاي الرئيس

يقابلنا ومطلبناش منه حاجة، لأننا مكناش متوقعين إننا نقابله"، أما زوجها فقال إن الكاميرا صورته وطلبت منه أن يطلب ما يريده كما لو كان أمام رئيس الجمهورية، فقال إنه يتمنى الحصول على شقة تمليك: "كان نفسي في شقة تكون باسمي حتى لو بإيجار 500 جنيه، أنا راضي، بس اسمها يكون رحمني من 1200 جنيه".

واستطردت  الزوجة أنها طلبت أن يحصل زوجها على وظيفة حكومية، ولفت الزوج، إلى أنه حصل على وظيفة في شركة خرسانات: "جاءت لي مكالمة تليفون وقالوا لي تيجي الساعة 10 صباحا، ولما رحت لقيت إن الرئيس السيسي أداني تاكسي هدية".