رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصطفى بكري ناعيًا اللواء كمال عامر: فقدت مصر واحدًا من أغلى الرجال

الإعلامي مصطفى بكري
الإعلامي مصطفى بكري

 نعى الإعلامي مصطفى بكري، اللواء كمال عامر، قائلًا إن مصر فقدت اليوم واحدًا من أغلى الرجال المعلم والأستاذ والقائد كما وصفه الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

السيسي: فقدت معلمي وأستاذي وقائدي

 

وأضاف خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء الجمعة، أن اللواء كمال عامر كان رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب كما كان محافظًا لأسوان ومرسى مطروح، منوهًا إلى أن الرئيس السيسي منحه رتبة الفريق الشرفية.

 

وأكمل: "اللواء عامر كما زاملته على مدى سنوات طوال كان نموذجًا يستحق التقدير والاحترام وظل حتى اللحظة الأخيرة يدافع عن ثوابت الدولة ويلتزم بمصالح الوطن وكان مبعث احترام للجميع وعندما يتحدث ينصت له الجميع"، مشيرًا إلى أنه تحدث معه قبل وفاته بأيام قليلة وكان محبًا

طيبًا نقيًا صافيًا كعادته دائمًا.

 

وقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، واجب العزاء في اللواء كمال عامر رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب.

 

ونشر "السيسي" تدوينة على صفحته الرسمية بموقع "تويتر" اليوم الخميس، قائلًا: "لقد فقدت مصر اليوم واحدًا من أغلى رجالها، معلمي وأستاذي وقائدي اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب".

 

وتابع الرئيس: "كان الفقيد خير معلم وقائد، مخلصًا وأمينًا لتراب هذا الوطن حتى آخر لحظة في حياته .. اللهم ارحم الفقيد الغالي، وألهم أسرته وذويه الصبر والسلوان".