رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هل إيقاف الشناوي مؤامرة على النادي الأهلي.. حسن المستكاوي يوضح (فيديو)

عقب الناقد الرياضي حسن المستكاوي، على واقعة احتجاج الأهلي على الأخطاء التحكيمية في مبارياته الأخيرة، قائلا: الأهلي يحقق أهداف جديدة و VAR يشهد انتقادات في أماكن كثيرة.

 

مران خفيف لمحمد الشناوي.. ووحدات تدريبية لثلاثي حراس مرمى الأهلي


وأضاف في مداخلة هاتفية عبر برنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON، مساء الإثنين، : مش دي القضية الرئيسية لكن القضية الأهم هو إيقاف الشناوي إذا كان الحكم في المباراة لم يحرر أي تقرير يرصد فيه أسباب لإيقاف الشناوي ومع ذلك يتم إيقافه في النهاية لمدة أربعة مباريات وكيف يفعل ذلك مع رمضان صبحي أيضاً؟.

 

وأكمل: مسألة الخطأ الواحد الذي ينبثق عنه عقاب متعدد أمر غير مفهوم. . مش فاهم السبب وإزاي اتخذ قرار إيقاف الشناوي أربع مباريات دون ذكر أسباب في تقرير الحكم؟، مؤكداً أن هناك لاعبين آخرين في وقائع أخرى قاموا بتصرفات أكثر حدة من الشناوي وتم إيقافها لمباراة واحدة مطالباً بترسيخ فكرة العدالة في التعامل مع الأخطاء التي تقع من جانب أي لاعب

في أي نادي.


وأكمل: محتاجين عدل حقيقي في التعامل مع الوقائع المماثلة. . النادي الأهلي لأول مرة يعبر عن شعوره بالظلم وهذا مضمون ما صدر عن الإدارة لكني في ذات الوقت أرفض فكرة المؤامرة على الناديين الأهلي أو الزمالك لإيقافهم من البطولة أو لمنعه من حصد البطولات، مردفًا: "لو كانت هناك مؤامرة من الحكم ضد الأهلي ما فاز بهذه البطولات الكثيرة على مدار تاريخه".


وكانت إدارة النادي قد أرسلت صباح الإثنين خطابا إلى اتحاد الكرة المصري، تطالبه فيه بالتدخل الفوري لإيقاف الأخطاء التحكيمية «الفجة» وغير المبررة، والتي تسببت في عرقلة مسيرة الأهلي وحرمانه من حقوقه المشروعة في المباريات السابقة.