رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

منى فاروق تثير جمهورها بمايوه بكيني ولقطات جريئة (شاهد)

منى فاروق
منى فاروق

تصدرت الفنانة منى فاروق قائمة محتويات الأكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعدما شاركت الجمهور بجلسة تصوير جريئة من أحدث ظهور لها بالمايوه البكيني أثناء قضائها عُطلتها الصيفية.

اقرأ أيضاً..

منى فاروق تثير الجدل بصورة جريئة مع السُبكي.. تعاون مختلف قريبا (شاهد)

منى فاروق

 

منى فاروق تثير الجدل بمايوه بكيني جريء

ونشرت منى فاروق مجموعة من صورها بالمايوه وأرفقتها بتعليق: "أوقف كل شيء سام"، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

منى فاروق بالبكيني

 

وبدت منى بإطلالة جريئة ولافتة للأنظار حيث ارتدت مايوه بكيني مثير باللون الأزرق، فيما نسقت عليه كاش مايوه باللون الأحمر، ما عكس رشاقة قوامها الممشوق، كما انتعلت سليبر صيفي بألوان ربيعية مُبهجة.

 

منى فاروق

 

واعتمدت منى فاروق قصة شعر جريئة استعانت فيها بتركيب خُصلات طويلة بنفس لون شعرها، لتبدو بلوك مختلف يتناغم مع أزياء الصيف، كما وضعت مكياجاً بسيطاً يُناسب أجواء البحر، ما عكس جمال ملامحها.

 

منى فاروق

 

وسرعان ما هاجم الجمهور منى فاروق بسبب جرأة صورها وملابسها، من خلال كتابة التعليقات السلبية، الأمر الذي دفعها لإغلاق خاصية التعليقات على المنشور.

 

منى فاروق

 

منى فاروق تُعلن عن مفاجأة فنية قريبة بالتعاون مع السُبكي

وكانت منى فاروق قد تصدرت حديث رواد السوشيال ميديا مؤخراً، بعد نشرها صورة مثيرة للجدل مع المنتج محمد السبكي وأرفقتها بتعليق: "مفاجأة قريبًا مع المنتج الأب الجدع"، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

منى فاروق

 

وظهرت منى فاروق بإطلالة جريئة حيث كانت ترتدي مايوه مثير باللون الأبيض، الأمر الذي عرضها لانتقادات لاذعة وهجوم عنيف من قِبل الجمهور ودفعها لحذف الصورة نهائياً، كما بدت ملامح المرض والعجز الشديد على السبكي حيث تغير شكله تماماً.

 

منى فاروق والسبكي

 

منى فاروق تحصل على الإقامة الذهبية
في الإمارات

على صعيد آخر، وجهت منى فاروق، رسالة شكر لحكومة وشعب دولة الإمارات بعد منحها الإقامة الذهبية، من خلال مقطع فيديو حيث قالت: "كل الشكر لحكومة الإمارات ولحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على منحي الإقامة الذهبية من فئة المبدعين والموهوبين".

 

منى فاروق

 

وتابعت: "خدت الإقامة الذهبية حالا، وأصبح معايا على باسبوري الإقامة الذهبية، فخورة جدا بها، ناس كثير أوي بتتمناها، فخورة إن بعد 4 سنين إقامة في الإمارات أخدتها، فخورة إني ممثلة مصرية حصلت على الإقامة الذهبية، كل الشكر للإمارات وكل مواطن إماراتي ساعد إني أخد الإقامة".

 

منى فاروق

 

واختتمت رسالتها قائلة: "الإمارات احتضنتني، وكل الشكر لدولتي مصر، فخورة إني مصرية بأمثل مصر في الإمارات".

 

منى فاروق

 

آخر أعمال منى فاروق

جدير بالذكر أن آخر أعمال منى فاروق كانت دورها في مسلسل "أيام" عام 2021 وشاركها بطولته النجوم حورية فرغلي وشيري عادل ولقاء سويدان ورياض الخولي وسلوى خطاب وحجاج عبدالعظيم وجمال عبدالناصر ومحمد الصاوي ومحمود حجازي وميدو عادل، ومن المقرر أن يعرض الجزء الثاني من المسلسل بعد إجازة عيد الأضحى.

 

منى فاروق

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــا