رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. السبب الحقيقي وراء خناقة دينا الشربيني وحسن أبو الروس| تفاصيل هروبها في الجونة

حسن ابو الروس ودينا
حسن ابو الروس ودينا الشربيني

انتشرت مؤخراً أنباء بوجود أزمة بين الممثل حسن أبو الروس والفنانة دينا الشربيني، وذلك بعد ظهورهما بشكل دائم على هامش فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي لعام 2021، ترويجاً لأغنيتهما الجديدة "فلتت مني".

 

اقرأ أيضاً.. حسن أبو الروس يكشف حقيقة ارتباطه بدينا الشربيني وانفصاله عن زوجته بسبب الفيديو المثير

حسن ابو الروس ودينا الشربيني

 

تفاصيل خناقة حسن ابو الروس ودينا الشربيني

وحسبما أفادت عدة وسائل إعلام ومصادر مقربة من الطرفين، بدأت الأزمة بين دينا الشربيني و "أبو الروس" بعد إلحاح الأخير في الظهور معها والتواجد برفقتها دائماً على السجادة الحمراء أو خلال أي لقاء صحفي لأحدهما، وذلك بهدف الترويج لكليب أغنيتهما الأخيرة "فلتت مني".

 

حسن ابو الروس ودينا الشربيني

 

أكدت دينا الشربيني أنها تعرضت لإلحاح شديد من حسن أبو الروس حتى توافق على الظهور معه في كليب "فلتت مني"، لافتة إلى أنها وافقت على مشاركته، لأن شركة مزيكا هي المسؤولة عن إنتاج الكليب وكانت ترغب في طرحها على هامش مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة لعام 2021.

 

دينا الشربيني

 

ومع انطلاق المهرجان، بدأت تظهر دينا الشربيني مع "أبو الروس" بشكل ملحوظ ومبالغ فيه، ما تسبب في تداول عدة شائعات تزعم ارتباطهما وانفصاله عن زوجته غادة والي، وهو ما أزعج "دينا" لأنها كانت تعلم جيداً أن "أبو الروس" كان يصمم على تواجده بجانبها طوال الوقت في محاولة للترويج للكليب "فلتت مني" معها.

 

حسن ابو الروس ودينا الشربيني

 

وفي سياق متصل، نظم المسؤولون عن الأغنية "ميديا داي" للقنوات للتصوير مع دينا الشربيني وحسن أبو الروس للحديث عن الكليب، وكعادته طلب من دينا الشربيني، أن يظهرا في اللقاء سويا للحديث عن الأغنية، لكنها رفضت الظهور في أي لقاءات تلفزيونية حتى لا تتعرض لأسئلة شخصية محرجة.

 

حسن ابو الروس ودينا الشربيني

 

وبالفعل غابت دينا الشربيني عن لقاء يوم الميديا داي الخاص بالكليب وأغلقت هاتفها وذهبت في رحلة بحرية بالجونة على متن يخت بصحبة المقربيين منها في البحر، ما أغضب "أبو الروس" وجعله ينفعل ويرفض التسجيل مع القنوات، في حين تعمدت "دينا" عدم الظهور على الريد كاربت والاختفاء عن معظم الفعاليات بقية أيام المهرجان.

 

حسن ابو الروس ودينا الشربيني

 

حقيقة ارتباط حسن ابو الروس ودينا الشربيني

وكان قد نفى حسن أبو الروس وجود أي علاقة حب تربطه بدينا الشربيني، قائلًا: "أنا مش عارف ليه الناس بتقول كده أو مين بيطلع الإشاعات دي"، فيما أعلن عن مسابقة ساخرة لمعرفة من وراء شائعة انفصاله، والفائز في المسابقة سوف يصاحبه، على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة.

 

حسن ابو الروس ودينا الشربيني

 

حقيقة انفصال حسن ابو الروس وزوجته غادة والي

أما عن أنباء انفصاله عن زوجته أكد أنها مجرد إشاعات مغرضة وليس لها أي أساس من الصحة، معربًا عن دهشته من تداول هذه الأخبار فلا يوجد ما يستدعي انتشار هذه الشائعة، حيث قال: "أنا ودينا بتربطنا علاقة صداقة مش أكتر، ومكنتش أعرفها بشكل شخصي، بعتلها الأغنية تسمعها وعجبتها، ووافقت تغنيها معايا، ومكناش نتخيل أنها تنجح بالشكل ده".

 

حسن ابو الروس وزوجته غادة والي

 

كليب أغنية فلتت مني

أغنية "فلتت مني" كلمات وغناء حسن أبو الروس ودينا الشربيني، وتوزيع ديزل وإخراج علي أبو طالب وتوزيع شركة ديجيتال ساوند، وتقول كلمات الأغنية: "جالي في خيالي في خيالي .. لخبطتي كلامي في كلامي ‎.. دخلي أسامي في أسامي .. دي فلتت مني".

 

 

والأغنية تم تصويرها في الجونة، وهي تعكس أجواء من البهجة والمرح والرقص، حيث ظهر حسن أبو الروس بإطلالاته الغير تقليدية وشهد الكليب ظهور دينا بالزي البدوي الأنيق وإطلالتها الجريئة.

 

حسن ابو الروس ودينا الشربيني

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنا