رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالدولار.. لن تصدق أجر شريهان في ظهورها الأول بعد غياب 19 عاما

أطلت لؤلؤة الفن والمسرح وملكة فوازير "ألف ليلة وليلة" الاستعراضية شريهان على جمهورها منذ لحظات لأول مرة على شاشات التليفزيون بعد غياب 19 عاماً من خلال إعلان إحدى شركات الإتصالات في مصر بمناسبة شهر رمضان المبارك لعام 2021.

 

اقرأ أيضاً..

بعد غياب 27 عاماً.. مفاجأة شريهان لجمهورها في رمضان المقبل 2021

 

اعلان شريهان الجديد

شريهان

 

إعلان شريهان

ويرصد الإعلان مشاهد تخيلية لقصة حياة فراشة الاستعراض "شريهان" جسدتها في الواقع، بداية من رحلة صعدها الفنية مروراً بالحاث المأساوي الذي عانت منه لفترة وتسبب في إصابة عمودها الفقري، فلولا خضوعها لأكثر من 30 عملية جراحية لظلت تجلس على كرسي متحرك طيلة حياتها، وما استطاعت أن تقف على رجليها من جديد وتمتعنا برؤيتها وكأنها لازالت فتاة جميلة في سن العشرين.

 

فساتين شريهان في اعلانها الجديد

اغنية شريهان في اعلانها الجديد

 

أجر شريهان في اعلانها الجديد

وبلغ أجر شريهان نظير تقديمها هذا الإعلان 2 مليون دولار، بخلاف الضرائب التي أصرت الفنانة أن تتحملها الشركة، واشترطت في تعاقدها على استخدام خدمات شركة الاتصالات لمدة عام دون تكلفة، باستثناء تكلفة المكالمات الدولية، فضلاً عن شرطها بأن توافق الشركة على من سيشارك معها فى الحملة الإعلانية، وأن تشاهدها قبل عرضها على الشاشة وتوافق عليها.

 

اجر شريهان في اعلانها الجديد

 

رسالة شريهان لجمهورها قبل عرض الاعلان بساعات

وكانت شريهان وجهت رسالة لجمهورها في عدة تغريدات عبر حسابها الشخصي على منصة التغريدات المصغرة "تويتر" قائلة: "هو العمر فيه كام ثانية ودقيقة وساعة أو شهر وعام لأعيش بكم معكم وبينكم ؟. أنا بعيش لحظة إنسانية صادقة، لحظة إنحناءة شكر من قلبي وعمري لكم جميعاً و دون ترتيب ولا إستثناء، لحظة انتظرتها كثيراً لرد جميل في رقبتي من سبتمبر 2002، مشاعري كلها متلخبطه لكن سعيدة".

 

رقصة شريهان في الاعلان

 

أول ظهور لشريهان بعد غياب 19 عاماً

يُشار إلى أن إعلان شريهان من إخراج محمد شاكر خضير، ومدير التصوير أحمد المرسي، والذي ضم عددا من الاستعراضات، فضلا عن الأغنية التي أدتها بصوتها و آداء شريهان الرائع الذي اعتاد عليه جمهورها واعتادوا على رؤيتها به منذ ثمانينيات القرن الماضي، في حين تم الاستعانة بإحدى الفرق الأوروبية، التي قدمت استعراضات مسرحية شريهان "كوكو شانيل" التي لم تعرض بعد.

 

طول شعر شريهان

 

آخر ظهور لشريهات في فوازير حاجات ومحتاجات منذ 19 عاماً

من الجدير بالذكر أن آخر فوازير رمضان التي قدمتها شريهان في عام 1993، كانت فوازير "حاجات ومحتاجات"، بينما كان آخر ظهور فني لها على شاشة السينما من خلال دورها الذي جسدته في فيلم "العشق والدم" من إنتاج 2002، وشاركتها بطولته الفنان الراحل فاروق الفيشاوي.

 

فوازير شريهان

 

Tags ذات صلة

بعد غياب 19عاما.. ظهور شريهان ينقذ إعلان إحدي شركات الاتصالات من الهبوط

بعد غياب 27 عاماً.. مفاجأة شريهان لجمهورها في رمضان المقبل 2021

شريهان فراشة الاستعراض المصري تثير فضول جماهير الوطن العربي

 

كلمات بحثية ذات صلة

شريهان

اعلان شريهان

شريهان الان

شريهان 2021

شريهان فوازير

شريهات انستقرام

حادث شريهان

فوازير شريهان

مرض شريهان

شريهان قبل وبعد الحادثة