عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رونالدو يتفوق على ميسي في قائمة الشخصيات المثيرة للإعجاب 2019

رونالدو و ميسى
رونالدو و ميسى

 

أسفرت نتائج استفتاء سنوي لأكثر الشخصيات المثيرة للإعجاب في العالم، أجرته مؤسسة "يو جوف"، عن تفوق لاعب الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو على منافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي.


وتصدر اللائحة التي تصنف أكثر الشخصيات المثيرة للإعجاب لعام 2019، رجل الأعمال الأمريكي بيل جيتس، للعام الثاني على التوالي.

 

وجاء الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما في المركز الثاني، فيما حل الممثل الصيني جاكي شان في المركز الثالث، متفوقا على مواطنيه رئيس جمهورية الصين، شي جين بينج، وصاحب شركة "علي بابا" الصينية، جاك ما.

 

وحل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالمركز السابع، متصدرا قائما الرياضيين الأكثر إعجابا، بينما جاء ميسي بالمركز التاسع.

 

وفي قائمة النساء، جاءت السيدة الأولى السابقة للولايات المتحدة، ميشيل أوباما، في المركز الأول، متقدمة على الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري.

 

وتراجعت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي للمركز الثالث، بعد أن تصدرت قائمة العام الماضي، بينما حلت ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية بالمركز الرابع.

 

وأجرت المؤسسة الاستفتاء في 41 دولة، لتحديد الشخصيات المحبوبة حول العالم، وشمل التصويت مشاركة أكثر من 42 ألف شخص، وفقاً لموقع "فوكس سبورتس آسيا".