رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصرع مزارع صعقًا بالكهرباء أثناء صيد الأسماك من ترعة بسوهاج

صيد الأسماك
صيد الأسماك

 لقى مزارع مصرعه بمركز دار السلام جنوب شرقى محافظة سوهاج، وذلك إثر قيامه بصيد الأسماك من الترعة المارة أمام مسكنه، مستخدمًا في ذلك أسلاكًا كهربائية قام بتوصيلها من أحد الأعمدة المجاورة للترعة، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دار السلام المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

 

 كان اللواء دكتور حسن محمود، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغًا من مساعد المدير لفرقة الشرق يفيد بوفاة مزارع صعقًا بالكهرباء أثناء قيامه بصيد الأسماك من الترعة بدائرة مركز دار السلام.

 

 بالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها الرائد الهيثم شاكر، رئيس وحدة مباحث المركز، بوصول "ربيع. ج. غ. ا"، 26 سنة، مزارع، ويقيم بناحية دائرة

المركز إلى مستشفى دار السلام المركزى "جثة هامدة" ادعاء صعق كهربائي.

 

بالانتقال وسؤال شقيقه "الصباح. ج. غ. ا"، 32 سنة، عامل، يقيم بذات الناحية، أقر بأنه أثناء قيام شقيقه المذكور بصيد الأسماك بالترعة المجاورة لمنزله بواسطة سلك كهربائي من أحد أعمدة الإنارة صعقه التيار الكهربائي، ما نتج عنه وفاته، ولم يتهم أحدًا بالتسبب فـي ذلك، فتم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق، وصرحت بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية.